أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي

تحدث أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي عن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي والانضمام إلى مجلس إدارة نادي روما بعد الاتفاق الذي توصل إليه مع رئيس مجلس الإدارة.

وسيعمل فرانشيسكو توتي مساعداً للمدير الرياضي رامون رودريجيز الملقب “مونتشي” ، على أن يستلم منصبه الجديد في إدارة فريق الذئاب بداية من شهر أغسطس / آب القادم.

وسيشغل أسطورة نادي العاصمة الإيطالية دوراً إدارياً بين الرئيس جيمس بالوتا والمدير الرياضي مونتشي ، بحيث سيتولى عملية الربط بين مجلس الإدارة واللاعبين وأيضاً المدرب.

وقال فرانشيسكو توتي في حديث مع الموقع الرسمي لنادي روما عن منصبه الجديد : “سوف أحاول أن أتواجد بكل مكان في فريق روما ، بداية من قطاع الناشئين وحتى رئيس النادي”.

وتابع بقوله : “لقد تحدثت مع المدير الرياضي مونتشي ، حيث كانت هناك دردشة كبيرة بيننا والأمر استغرق بعض الوقت للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل وللحديث عن كل القضايا”.

وحول أهم ما جرى مناقشته واضاف : “ناقشنا كل شيء بشكل واضح وتحدثنا بهدوء ، كنا سعداء بهذه المحادثة ونحن نريد أن نفعل ما في وسعنا لرفع روما على أعلى مستوى ممكن”.

وفيما يتعلق بمركزه الجديد وقال : “عندما تقوم بتغيير مركزك ، فإنك تحتاج إلى بعض الوقت للتعرف على الوضع الذي تسير فيه ، ولكن أنا محظوظ لتواجدي في أجواء نادي ومدينة روما”.

الأكثر مشاهدة

تحدث وسائل الإعلام الرياضية في اليابان، أن إدارة طوكيو فردي سعت وراء التعاقد مع قائد روما الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي، الذي أعلن اعتزاله لعب كرة القدم يوم الاثنين (17 يوليو 2017).

لم يجد مسؤولو طوكيو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الياباني، أي طريق من أجل الحصول على توقيع توتي، خاصة أن زوجته رفضت تماما فكرة الإنتقال للإقامة في الشرق الأقصى.

ونقلت صحيفة “نيكان سبورتس” عن رئيس النادي الياباني هيدياكي هانيو قوله: في النهاية، لم يتمكن توتي من الحصول على موافقة زوجته، لسوء الحظ، ليس أمامنا سوى خيار الانسحاب من المفاوضات بشأن توتي.

 وأضاف: كنت مستعداً للسفر إلى إيطاليا غدا، لست راضيا عن وكيل الأعمال، لكنها كانت تجربة تعليمية قيمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زوجة توتي، ايلاري بلازي، لعبت دورا مؤثرا جدا في إنهاء مسعى النادي الياباني بالحصول على خدمات صانع الألعاب البالغ 40 عاما.

وخاض توتي 786 مباراة بقميص نادي العاصمة وسجل له 307 أهداف لكنه لم يحرز خلال هذه المسيرة الطويلة سوى لقب الدوري المحلي مرة واحدة والكأس مرتين.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

فرانشيسكو توتي يعلن اعتزاله ويتقلد منصباً إدارياً في روما

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فرانشيسكو توتي

أعلن أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي عن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي والانضمام إلى مجلس إدارة نادي روما وفقاً للبيان الذي صدر اليوم الاثنين.

واجتمع جيمس بالوتا رئيس نادي روما يوم الخميس الماضي مع فرانشيسكو توتي ، حيث تم الاتفاق في هذا الاجتماع على انضمامه إلى مجلس الإدارة ابتداء من هذا الصيف.

وسيعمل فرانشيسكو توتي مساعداً للمدير الرياضي رامون رودريجيز الملقب “مونتشي” ، على أن يستلم منصبه الجديد في إدارة روما بداية من شهر أغسطس القادم.

وسيشغل أسطورة نادي الذئاب دوراً إدارياً بين الرئيس جيمس بالوتا والمدير الرياضي مونتشي ، بحيث سيتولى عملية الربط بين مجلس الإدارة واللاعبين وأيضاً المدرب.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة