توتي: سأتواجد بكل مكان في روما .. حتى في مركز الرئاسة

فرانشيسكو توتي يؤكد سعيه إلى رفع نادي روما إلى أعلى مستوى ممكن

أحمد حاتم
17/07/2017

article:17/07/2017

أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي
أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي

تحدث أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي عن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي والانضمام إلى مجلس إدارة نادي روما بعد الاتفاق الذي توصل إليه مع رئيس مجلس الإدارة.

وسيعمل فرانشيسكو توتي مساعداً للمدير الرياضي رامون رودريجيز الملقب “مونتشي” ، على أن يستلم منصبه الجديد في إدارة فريق الذئاب بداية من شهر أغسطس / آب القادم.

وسيشغل أسطورة نادي العاصمة الإيطالية دوراً إدارياً بين الرئيس جيمس بالوتا والمدير الرياضي مونتشي ، بحيث سيتولى عملية الربط بين مجلس الإدارة واللاعبين وأيضاً المدرب.

وقال فرانشيسكو توتي في حديث مع الموقع الرسمي لنادي روما عن منصبه الجديد : “سوف أحاول أن أتواجد بكل مكان في فريق روما ، بداية من قطاع الناشئين وحتى رئيس النادي”.

وتابع بقوله : “لقد تحدثت مع المدير الرياضي مونتشي ، حيث كانت هناك دردشة كبيرة بيننا والأمر استغرق بعض الوقت للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل وللحديث عن كل القضايا”.

وحول أهم ما جرى مناقشته واضاف : “ناقشنا كل شيء بشكل واضح وتحدثنا بهدوء ، كنا سعداء بهذه المحادثة ونحن نريد أن نفعل ما في وسعنا لرفع روما على أعلى مستوى ممكن”.

وفيما يتعلق بمركزه الجديد وقال : “عندما تقوم بتغيير مركزك ، فإنك تحتاج إلى بعض الوقت للتعرف على الوضع الذي تسير فيه ، ولكن أنا محظوظ لتواجدي في أجواء نادي ومدينة روما”.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة