تعمل إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكلٍ جاهد من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط التشيلي المخضرم أرتورو فيدال من نظيره بايرن ميونخ الألماني ، إلا أنه يواجه مشاكل مادية تعقد الصفقة حتى.

وقدر نادي بايرن ميونخ سعر أرتورو فيدال بـ30 مليون يورو للمهتمين بالتوقيع معه ، وذلك بعد السماح له بمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية إلى سعادة أرتورو فيدال بالعودة إلى إيطاليا مجدداً بعد أن لعب عدة أعوام بصفوف يوفنتوس الغريم التقليدي لإنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يضع أرتورو فيدال هدفاً له في الميركاتو ، إلا أن المبلغ المطلوب من قبل بايرن ميونخ يعقد اتمام الصفقة حتى الآن.

ويسعى الإنتر لتخفيض ذلك المبلغ خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف عام 2019 أي بعد عام واحد فقط ، والآن المفاوضات سارية للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وكان أرتورو فيدال قد لعب ليوفنتوس خلال حقبة المدرب أنتونيو كونتي وفي الموسم الأول لماسيمليانو أليجري وكان أحد أعمدة خط وسط الفريق.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم الخميس عن موقف بايرن ميونخ الألماني من العرض الذي تقدم به إنتر ميلان للحصول على خدمات اللاعب أرتورو فيدال.

وتلقى نادي بايرن ميونخ خلال الساعات الماضية عرضاً من إنتر ميلان للتوقيع مع اللاعب الدولي التشيلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، والذي جرى الموافقة عليه من النادي البافاري.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن بطل الدوري الألماني قال كلمة “نعم” لإمكانية انتقال لاعب خط الوسط أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان ولكن بعد استكمال المفاوضات وجميع الاجراءات.

وأكدت الصحف الألمانية في بداية هذا الصيف أن بايرن ميونخ منفتح على بيع فيدال هذا الصيف ، وقد ارتبط لاعب يوفنتوس السابق بالانتقال إلى أندية إنجليزية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وينوي أرتورو فيدال حسب صحيفة “بيلد” الألمانية العودة إلى إيطاليا على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما اشترط بايرن ميونخ الحصول على مبلغ بقيمة 30 مليون يورو للتخلي عنه.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة سبورت ميدياسات الرياضية الإيطالية أن نادي إنتر ميلان تحرك بشكل مكثف في الأونة الأخيرة للظفر بخدمات نجم الوسط التشيلي أرتورو فيدال.

فيدال أصبح على مقربة من انتهاء عقده الحالي مع بايرن ميونخ والذي يصل لنهايته في الصيف المقبل، وأصبح التشيلي يفكر بشكل جدي في خياراته للرحيل عن الفريق البافاري.

وقرر إنتر ميلان اختبار مدى جدية بايرن ميونخ في التمسك باللاعب بتقديم عرض يتراوح بين 20 -25 مليون يورو في الأسبوع المقبل، ولكن من المتوقع أن يطلب الفريق الألماني مبلغ قدره 30 مليون يورو.

إنتر ميلان كان يرغب في ضم لاعب الوسط البلجيكي موسى ديمبلي، ولكن تعثرت المفاوضات مع توتنهام حال دون حدوث الصفقة، لذا فكر النيراتزوري في خيارات أخرى.

ويعيش ديمبلي موقفاً مشابهاً لفيدال بدخوله العام الأخير في عقده، وفي ظل تقدمه في السن سيبحث السبيرز عن خيارات أخرى لتدعيم خط الوسط.

الأكثر مشاهدة