أعلن قائد وهداف فريق إنتر ميلان الإيطالي ، الأرجنتيني ماورو إيكاردي بقاءه في صفوف “النيراتزوري” خلال الموسم القادم 2018-2019 ، وذلك رغم وجود بند يسمح لأي نادٍ بالتعاقد معه مقابل 110 ملايين يورو في الأسبوع الحالي.

وبدأ إنتر ميلان موسمه التدريبي أمس الإثنين وشهد المعسكر وصول ماورو إيكاردي الذي عاد من الإجازة بسبب عدم مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2018.

وقال إيكاردي في تصريحات لقناة إنتر ميلان التلفزيونية الرسمية “كنا نفتقد العمل اليوم خلال شهر ونصف من الإجازة ، هنالك رغبة كبيرة في بدء الموسم الجديد ، حيث سنلعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، هذا هدفنا من الموسم الماضي”.

وأضاف “العمل هنا جزء من حياتنا ، سيكون الموسم الحالي مختلفاً تماماً ، سنستعد للدوري ودوري الأبطال ، رحبت بهم اليوم بعد أن فعلت ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي وعبر الهاتف من أجل جعلهم يفهمون أننا كالعائلة”.

ويستطيع أي نادٍ شراء إيكاردي خلال الأسبوع الحالي مقابل ذلك المبلغ ، لكن بتصريحاته هذه يعلن بقاءه في النادي ، لتنتهي شائعات انتقاله إلى عدة أندية أوروبية أبرزها ريال مدريد وبايرن ميونخ.

الأكثر مشاهدة

وصل جناح فريق ساسولو الإيطالي ماتيو بوليتانو إلى مدينة ميلانو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصلت سيارة ماتيو بوليتانو إلى ميلانو في الساعة الرابعة بتوقيت جرينيتش  من أجل الذهاب إلى مكاتب اللجنة الأولمبية الإيطالية للخضوع لأول جزء من الفحوصات الطبية والذي سينتهي يوم غداً السبت بعد أن قطع شهر العسل مع زوجته.

وتشير التقارير الصحفية الإيطالية إلى اتمام إنتر ميلان الصفقة والاتفاق مع ساسولو على استعارة اللاعب لعام واحد مقابل خمسة ملايين يورو مع وجود بند خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو.

ويعمل إنتر ميلان بشكلٍ جيد خلال الميركاتو الصيفي الحالي رغم عدم قدرته على شراء رافينيا من برشلونة وجواو كانسيلو من فالنسيا والذي انتقل إلى يوفنتوس.

ووقع الإنتر مع عدد من اللاعبين وهم رادا ناينجولان من روما ولوتارو مارتينيز من راسينج الأرجنتيني وستيفان دي فريج من لاتسيو وكوادو أسامواه من يوفنتوس.

ويهدف النادي لتعزيز صفوفه بعد ضمان مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

بيريسيتش يحث دجيكو على مغادرة روما والانتقال إلى إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حث المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش اللاعب إدين دجيكو على مغادرة ناديه الحالي روما واللحاق بزميله السابق رادجا ناينجولان إلى إنتر ميلان خلال هذا الصيف.

وأنهى لاعب خط الوسط البلجيكي عملية انتقاله إلى نادي إنتر ميلان مقابل 24 مليون يورو أمس الثلاثاء ، والذي أعقبه تصريح عبر به دجيكو عن حزنه العميق بسب رحيل ناينجولان عن روما.

وكتب اللاعب البوسني عبر حسابه الخاص على شبكة “انستاجرام” للتواصل الاجتماعي : “اليوم أنا حزين وهذا بسببك يا رادجا ، لم أكن أريد أن أراك تغادر ، سأشتاق إليك لأنني أحبك”.

واغتنم إيفان بيريسيتش حالة العشق بين إدين دجيكو ورادجا ناينجولان واقترح جمع الشمل بينهما في صفوف النيرازوي في الصيف الجاري وقال : “بامكانك القدم إلى هنا ، نحن في انتظارك”.

وسئل رادجا ناينجولان أمس الثلاثاء عن سبب انتقاله إلى إنتر ميلان واضاف : “لقد شعرت بثقة المدرب ونائب الرئيس خافيير زانيتي ، لقد جعلوني أشعر بأنني مهم وهو شيء فقدته تماماً في نادي روما“.

كل ما تريد معرفته عن مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة