وصل جناح فريق ساسولو الإيطالي ماتيو بوليتانو إلى مدينة ميلانو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصلت سيارة ماتيو بوليتانو إلى ميلانو في الساعة الرابعة بتوقيت جرينيتش  من أجل الذهاب إلى مكاتب اللجنة الأولمبية الإيطالية للخضوع لأول جزء من الفحوصات الطبية والذي سينتهي يوم غداً السبت بعد أن قطع شهر العسل مع زوجته.

وتشير التقارير الصحفية الإيطالية إلى اتمام إنتر ميلان الصفقة والاتفاق مع ساسولو على استعارة اللاعب لعام واحد مقابل خمسة ملايين يورو مع وجود بند خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو.

ويعمل إنتر ميلان بشكلٍ جيد خلال الميركاتو الصيفي الحالي رغم عدم قدرته على شراء رافينيا من برشلونة وجواو كانسيلو من فالنسيا والذي انتقل إلى يوفنتوس.

ووقع الإنتر مع عدد من اللاعبين وهم رادا ناينجولان من روما ولوتارو مارتينيز من راسينج الأرجنتيني وستيفان دي فريج من لاتسيو وكوادو أسامواه من يوفنتوس.

ويهدف النادي لتعزيز صفوفه بعد ضمان مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

بيريسيتش يحث دجيكو على مغادرة روما والانتقال إلى إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حث المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش اللاعب إدين دجيكو على مغادرة ناديه الحالي روما واللحاق بزميله السابق رادجا ناينجولان إلى إنتر ميلان خلال هذا الصيف.

وأنهى لاعب خط الوسط البلجيكي عملية انتقاله إلى نادي إنتر ميلان مقابل 24 مليون يورو أمس الثلاثاء ، والذي أعقبه تصريح عبر به دجيكو عن حزنه العميق بسب رحيل ناينجولان عن روما.

وكتب اللاعب البوسني عبر حسابه الخاص على شبكة “انستاجرام” للتواصل الاجتماعي : “اليوم أنا حزين وهذا بسببك يا رادجا ، لم أكن أريد أن أراك تغادر ، سأشتاق إليك لأنني أحبك”.

واغتنم إيفان بيريسيتش حالة العشق بين إدين دجيكو ورادجا ناينجولان واقترح جمع الشمل بينهما في صفوف النيرازوي في الصيف الجاري وقال : “بامكانك القدم إلى هنا ، نحن في انتظارك”.

وسئل رادجا ناينجولان أمس الثلاثاء عن سبب انتقاله إلى إنتر ميلان واضاف : “لقد شعرت بثقة المدرب ونائب الرئيس خافيير زانيتي ، لقد جعلوني أشعر بأنني مهم وهو شيء فقدته تماماً في نادي روما“.

كل ما تريد معرفته عن مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف لاعب خط الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان عن السبب الذي دفعه للرحيل عن روما الإيطالي وللانضمام إلى إنتر ميلان ، فيما استخدم خطاباً هجومياً في التعبير عن مرحلته السابق.

وانضم رادجا ناينجولان رسمياً اليوم الثلاثاء إلى نادي إنتر ميلان بعقد مدته أربع سنوات ، في حين ينص الاتفاق المبرم على حصول روما على مبلغ قيمته 24 مليون يورو بالإضافة إلى نيكولاي زانيولو ودافيدي سانتون.

وقال النجم البلجيكي في مقابلة مع قناة إنتر ميلان : “لم أكن أتوقع مثل هذا الترحيب الحار والأمر متروك لي للحصول على مزيد من التصفيق ، محبة المشجعين مهمة لأي لاعب وآمل أن أتمكن من إرضاء الجميع”.

وتابع بقوله : “لقد لعبت مع المدرب لوتشيانو سباليتي أفضل موسم لي وآمل أن أكرر ذلك ، أنا تحت تصرفه وأنا سعيد بالعمل معه مرة أخرى ، أنا سعيد جداً لانتقالي إلى إنتر ميلان وأستعد لهذه المغامرة الجديدة”.

وحول السبب الرئيسي لانتقاله إلى إنتر ميلان واضاف : “اختياري كان بسيطًا ، لقد شعرت بثقة المدرب ونائب الرئيس خافيير زانيتي ، لقد جعلوني أشعر بأنني مهم وهو شيء فقدته تماماً عندما كنت في روما”.

شاهد .. ليونيل ميسي في تدريبات الأرجنتين الأخيرة قبل مواجهة نيجيريا

الأكثر مشاهدة