موقع سبورت 360 – تُؤكد جميع المؤشرات على أن الميركاتو الصيفي في إيطاليا سيكون مشتعلاً ومُتقِداً، نظراً للسعي الحثيث الذي يُراود جميع الأندية لتطعيم زادها البشري، وقد بدأت شرارة هذا الاشتعال تتوسع حيث اقترب إنتر ميلان من التعاقد مع البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط روما، ليكون لاعباً جديداً بالفريق، بداية من الموسم الجديد.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أن رادجا ناينجولان وصل إلى مدينة ميلانو الإيطالية، مساء أمس الأحد، تمهيداً للانضمام الرسمي لإنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي، الذي سيفتح أبوابه ابتداءً من 1 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يستمر إلى بداية شهر سبتمبر من العام الجاري.

وأوضح الموقع المرموق، أن ناينجولان سيجري الكشف الطبي، اليوم الإثنين، على أن ينضم للأفاعي الزرقاء بعد ذلك، في صفقة تبلغ قيمتها 24 مليون يورو، بالإضافة إلى دافيد سانتون ونيكولو زانيولو، لاعبي إنتر ميلان.

وصرح ناينجولان في كلمة سريعة لوسائل الإعلام قائلاً: “سعيد لهذه المغامرة الجديدة”، ويأتي ذلك بعد عودة النينجا للعب مع المدير الفني لإنتر ميلان، لوتشانو سباليتي، مرة أخرى بعد تواجدهما معا في روما في أفضل فترات النجم البلجيكي.

يذكر أن ناينجولان يغيب عن نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، حيث قرر روبرتو مارتينيز استبعاده من قائمة منتخب بلجيكا لدواعٍ فنية، على حد قول المدرب المذكور.

الأكثر مشاهدة

أكد لاعب الوسط البلجيكي رادا ناينجولان اتمام انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي ، لافتاً في نفس الوقت أن فكرة الصفقة لم تكن فكرته بالأساس بل فكرة ناديه روما ، لكنه سعيد للم الشمل مع مدربه السابق لوتشيانو سباليتي.

وتؤكد الصحافة الإيطالية أن إنتر ميلان اقترب من التعاقد مع رادا ناينجولان لتعزيز صفوف الفريق بعد تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث تبلغ قيمة الصفقة 24 مليون يورو بجانب منحه روما الثنائي نيكولاي زانيولو لاعب فئة الشباب والظهير دافيدي سانتون.

وقال ناينجولان “سأحمل شعار وألوان روما في قلبي دائماً ، لكن النادي من أراد بيعي ، سأترك روما بعد تقديمي كل شيء في المواسم الرائعة”.

وأضاف “في الإنتر سأجد مدرباً رائعاً وهو لوتشيانو سباليتي ، أنا سعيد للعمل معه مرة أخرى ، إنتر ميلان يريدني أكثر من أي نادٍ أخر وأشكرهم على ذلك ، وأشكر جماهير روما التي دعمتني دائماً ، لقد أظهروا عاطفتهم لي وهذا لن أنساه”.

ولم يعلن إنتر ميلان حتى الآن عن اتمام صفقة ناينجولان ، لكن كل شيء يشير إلى اقتراب ذلك.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة التيمبو الإيطالية أن المدير الرياضي لنادي روما،الاسباني مونشي قد فتح باب الرحيل أمام لاعب خط وسط الذئاب، البلجيكي رادجا ناينجولان لتعود بذلك المفاوضات بين روما و إنتر ميلان حول اللاعب مجدداً .

التقارير الإيطالية أكدت أن مونشي قد ضائق ذراعاً من اسلوب حياة اللاعب البلجيكي صاحب ال 30 عام والذي بات يكثر من التدخين و السهر مؤخراً، المدير الفني لنادي روما إزيبيو دي فرانشيسكو لا يمانع إيضا التخلص من ناينجولان .

إنتر ميلان قد ظهر في الموسم الماضي كأحد المهتمين بجلب النجم البلجيكي الذي لم يتم اختياره في تشكيلة منتخب بلاده لكأس العالم روسيا 2018 ، والاَن قد يعود التيراتزوري للواجهة في هذه الصفقة خصوصاً بعد ضمان مشاركته في دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم .

وبالرغم من كون رادجا لاعب غير مرغوب به في روما مؤخراً إلا أن نادي العاصمة الإيطالية يرفض بيع نجمه بسعر زهيد، حيث تشير التقارير الأولية لرفض روما عرض من إنتر ميلان تبلغ 22قيمته  مليون يورو بالإضافة لأحد لاعبين إنتر الشبان.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة