أكد لاعب الوسط البلجيكي رادا ناينجولان اتمام انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي ، لافتاً في نفس الوقت أن فكرة الصفقة لم تكن فكرته بالأساس بل فكرة ناديه روما ، لكنه سعيد للم الشمل مع مدربه السابق لوتشيانو سباليتي.

وتؤكد الصحافة الإيطالية أن إنتر ميلان اقترب من التعاقد مع رادا ناينجولان لتعزيز صفوف الفريق بعد تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث تبلغ قيمة الصفقة 24 مليون يورو بجانب منحه روما الثنائي نيكولاي زانيولو لاعب فئة الشباب والظهير دافيدي سانتون.

وقال ناينجولان “سأحمل شعار وألوان روما في قلبي دائماً ، لكن النادي من أراد بيعي ، سأترك روما بعد تقديمي كل شيء في المواسم الرائعة”.

وأضاف “في الإنتر سأجد مدرباً رائعاً وهو لوتشيانو سباليتي ، أنا سعيد للعمل معه مرة أخرى ، إنتر ميلان يريدني أكثر من أي نادٍ أخر وأشكرهم على ذلك ، وأشكر جماهير روما التي دعمتني دائماً ، لقد أظهروا عاطفتهم لي وهذا لن أنساه”.

ولم يعلن إنتر ميلان حتى الآن عن اتمام صفقة ناينجولان ، لكن كل شيء يشير إلى اقتراب ذلك.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة التيمبو الإيطالية أن المدير الرياضي لنادي روما،الاسباني مونشي قد فتح باب الرحيل أمام لاعب خط وسط الذئاب، البلجيكي رادجا ناينجولان لتعود بذلك المفاوضات بين روما و إنتر ميلان حول اللاعب مجدداً .

التقارير الإيطالية أكدت أن مونشي قد ضائق ذراعاً من اسلوب حياة اللاعب البلجيكي صاحب ال 30 عام والذي بات يكثر من التدخين و السهر مؤخراً، المدير الفني لنادي روما إزيبيو دي فرانشيسكو لا يمانع إيضا التخلص من ناينجولان .

إنتر ميلان قد ظهر في الموسم الماضي كأحد المهتمين بجلب النجم البلجيكي الذي لم يتم اختياره في تشكيلة منتخب بلاده لكأس العالم روسيا 2018 ، والاَن قد يعود التيراتزوري للواجهة في هذه الصفقة خصوصاً بعد ضمان مشاركته في دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم .

وبالرغم من كون رادجا لاعب غير مرغوب به في روما مؤخراً إلا أن نادي العاصمة الإيطالية يرفض بيع نجمه بسعر زهيد، حيث تشير التقارير الأولية لرفض روما عرض من إنتر ميلان تبلغ 22قيمته  مليون يورو بالإضافة لأحد لاعبين إنتر الشبان.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة

اتخذ نادي إنتر ميلان مزيدا من الخطوات في سعيه لضم لاعب وسط روما رادجا ناينجولان في نهاية هذا الأسبوع عندما التقى وكيل اللاعب البلجيكي، أليساندرو بلترامي ، بممثلي النادي في ميلان.

 
ووفقا لكوريري ديلو سبورت، فإن لوسيانو سباليتي مدرب انترن ميلان حريص على لم شمله مع نينجولان مرة أخري ، لكن روما لم يعط أي إشارة إلى أنهم مستعدون لترك نينجولان لأي نادي.
وأضافت الصحيفة أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحل الصفقة بالنسبة إلى روما هو إشراك أحد اللاعبين الشباب في إنتر ضمن الصفقة، وهو ما قد يرفضه
النيراتزوري.
أشارت الصحيفة أن إنتر سيعرض على ناينجولان راتبا شخصيا يصل إلى 4.5 مليون يورو في الموسم.
 
ويشارك إنتر في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد غياب لستة مواسم.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة