ذكرت صحيفة التيمبو الإيطالية أن المدير الرياضي لنادي روما،الاسباني مونشي قد فتح باب الرحيل أمام لاعب خط وسط الذئاب، البلجيكي رادجا ناينجولان لتعود بذلك المفاوضات بين روما و إنتر ميلان حول اللاعب مجدداً .

التقارير الإيطالية أكدت أن مونشي قد ضائق ذراعاً من اسلوب حياة اللاعب البلجيكي صاحب ال 30 عام والذي بات يكثر من التدخين و السهر مؤخراً، المدير الفني لنادي روما إزيبيو دي فرانشيسكو لا يمانع إيضا التخلص من ناينجولان .

إنتر ميلان قد ظهر في الموسم الماضي كأحد المهتمين بجلب النجم البلجيكي الذي لم يتم اختياره في تشكيلة منتخب بلاده لكأس العالم روسيا 2018 ، والاَن قد يعود التيراتزوري للواجهة في هذه الصفقة خصوصاً بعد ضمان مشاركته في دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم .

وبالرغم من كون رادجا لاعب غير مرغوب به في روما مؤخراً إلا أن نادي العاصمة الإيطالية يرفض بيع نجمه بسعر زهيد، حيث تشير التقارير الأولية لرفض روما عرض من إنتر ميلان تبلغ 22قيمته  مليون يورو بالإضافة لأحد لاعبين إنتر الشبان.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة

اتخذ نادي إنتر ميلان مزيدا من الخطوات في سعيه لضم لاعب وسط روما رادجا ناينجولان في نهاية هذا الأسبوع عندما التقى وكيل اللاعب البلجيكي، أليساندرو بلترامي ، بممثلي النادي في ميلان.

 
ووفقا لكوريري ديلو سبورت، فإن لوسيانو سباليتي مدرب انترن ميلان حريص على لم شمله مع نينجولان مرة أخري ، لكن روما لم يعط أي إشارة إلى أنهم مستعدون لترك نينجولان لأي نادي.
وأضافت الصحيفة أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحل الصفقة بالنسبة إلى روما هو إشراك أحد اللاعبين الشباب في إنتر ضمن الصفقة، وهو ما قد يرفضه
النيراتزوري.
أشارت الصحيفة أن إنتر سيعرض على ناينجولان راتبا شخصيا يصل إلى 4.5 مليون يورو في الموسم.
 
ويشارك إنتر في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد غياب لستة مواسم.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

اكدت صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت ان نادي الإنتر  حقق تقدم ملحوظ في محادثاته مع نادي توتنهام الإنجليزي من اجل إتمام صفقة موسى ديمبيلي .

رغبة النادي الإيطالي  كبيرة في حسم صفقة النجم البلجيكي قبل بداية كأس العالم حيث تقدمت الإدارة بعرض بلغت قيمته 15 مليون يورو بالإضافة إلى كامل بطاقة ” الفانتاسيستا ” البرتغالي جواو ماريو آلذي رفض نهائيا العودة إلى إنتر بعد نجاح تجربته في الدوري الإنجليزي  مع وستهام .

تواجد ماريو في الصفقة مهم للغاية   هو لاعب دولي و بطل اوروبا في 2016  ، النجم صاحب القميص الرقم 10 في البرتغال لاعب يتماشى مع افكار بوكيتينو الهجومية فضلا عن صغر سنه 25 سنة مقارنة بالبلجيكي 31 سنة .

إدارة توتنهام لم ترفض الفكرة و لكن لم تقبلها أيضا حيث لا يوجد لحد الآن إتفاق حول جل تفاصيل الصفقة رغم ضغط الوكيل الشهير كيا جوربشيان آلذي يعمل من الجهتين ، الجهة الأولى وكيل جواو ماريو و الجهة الثانية وسيط بين السبرز و الإنتر .

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

ماذا يحتاج ميسي كي يُقارن بالأسطورة مارادونا ؟ ريفالدو يُجيب
على ميسي معانقة كأس العالم كي يُقارن بالأسطورة مارادونا- ريفالدو

الأكثر مشاهدة