اكدت صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت ان نادي الإنتر  حقق تقدم ملحوظ في محادثاته مع نادي توتنهام الإنجليزي من اجل إتمام صفقة موسى ديمبيلي .

رغبة النادي الإيطالي  كبيرة في حسم صفقة النجم البلجيكي قبل بداية كأس العالم حيث تقدمت الإدارة بعرض بلغت قيمته 15 مليون يورو بالإضافة إلى كامل بطاقة ” الفانتاسيستا ” البرتغالي جواو ماريو آلذي رفض نهائيا العودة إلى إنتر بعد نجاح تجربته في الدوري الإنجليزي  مع وستهام .

تواجد ماريو في الصفقة مهم للغاية   هو لاعب دولي و بطل اوروبا في 2016  ، النجم صاحب القميص الرقم 10 في البرتغال لاعب يتماشى مع افكار بوكيتينو الهجومية فضلا عن صغر سنه 25 سنة مقارنة بالبلجيكي 31 سنة .

إدارة توتنهام لم ترفض الفكرة و لكن لم تقبلها أيضا حيث لا يوجد لحد الآن إتفاق حول جل تفاصيل الصفقة رغم ضغط الوكيل الشهير كيا جوربشيان آلذي يعمل من الجهتين ، الجهة الأولى وكيل جواو ماريو و الجهة الثانية وسيط بين السبرز و الإنتر .

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

ماذا يحتاج ميسي كي يُقارن بالأسطورة مارادونا ؟ ريفالدو يُجيب
على ميسي معانقة كأس العالم كي يُقارن بالأسطورة مارادونا- ريفالدو

الأكثر مشاهدة

أصبحنا على أعتاب مشاهدة ديربي ميلانو خارج الملعب والذي سيتنافس فيه القطبان ميلان وإنتر ميلان على ضم لاعب الوسط البلجيكي موسى ديمبلي.

اللاعب البلجيكي رفض تجديد عقده مع توتنهام وسينتهي عقده في صيف 2019 مما يعني أن رحيله على الأغلب سيكون خلال هذا الصيف تحسباً لعدم رحيله بالمجان في الصيف المقبل.

وقد قدم إنتر ميلان عرضاً مبدئياً قدره 10 مليون يورو وذلك بعد مفاوضات دامت لمدة طويلة في لندن بالأمس، ولكن ربما لن يكون هذا المبلغ الذي قد يدفع توتنهام بالتخلي عنه.

وينافس إنتر ميلان غريمه ميلان على الصفقة ولكن قد يحرم من ابرام الصفقات في ظل مشاكله الادارية الحالية، وقد تدخل الأندية الصينية كطرف في الصفقة.

ويرغب توتنهام في مبلغ لا يقل عن 30 مليون يورو نظير التخلي عن موسى ديمبلي هذا الصيف.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

الأكثر مشاهدة

ذكرت شبكة “ميدياست سبورت” الإيطالية اليوم السبت أن محادثات تجديد العقد بين إنتر ميلان وماورو إيكاردي قد تعثرت ، وبالتالي قرر النادي التخلي عنه في سوق الانتقالات الصيفية مقابل مبلغ 110 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن مشاكل اللعب المالية النظيف مع الاتحاد الأوروبي تعتبر من الأسباب التي أدت إلى إصدار قرار يتعلق ببيع إيكاردي ، حيث يتوجب تحقيق ربح قدره 50 مليون يورو بحلول 30 يونيو أو مواجهة عقوبات.

وأفادت هذه المعلومات أن الطريقة الأسرع لضمان عدم صدور عقوبات جديدة على نادي إنتر ميلان هي بالاستغناء عن المهاجم الأرجنتيني الذي تبلغ قيمة فسخ عقده 110 مليون يورو للأندية خارج إيطاليا حتى 15 من شهر يوليو الحالي.

وسيكون إنتر ميلان على استعداد للتفاوض مع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد ، تشيلسي أو مانشستر يونايتد ، في حين ستنحصر المنافسة على ضم إيكاردي داخل الدوري الايطالي مع يوفنتوس فقط.

وقالت واندا نارا زوجة ووكيل أعمال ماورو ايكاردي في وقت سابق من الأسبوع الماضي إنهما سيوافقان إما على توقيع عقد جديد مع إنتر ميلان أو المغادرة نحو فريق آخر ، ويُعتقد أنه تشيلسي الإنجليزي بنسبة كبيرة جداً.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

الأكثر مشاهدة