قدم نادي إنتر ميلان الإيطالي عرضاً لنجمه الأرجنتيني وهدافه وقائده ماورو إيكاردي عقداً جديداً ضخماً من أجل تجديد عقده والحفاظ عليه من أندية أوروبا التي تسعى للتعاقد معه.

ويمتلك ماورو إيكاردي بنداً في عقده يسمح لأي نادٍ بالتعاقد معه مقابل 120 مليون يورو ، وهذا رقم ضعيف بالنسبة لثاني هدافي الدوري الإيطالي وفي وقت ترتفع به أسعار اللاعبين بشكلٍ جنوني.

موقع “إنتر ميلان نيوز” الإيطالي المهتم بأخبار النيراتزوري أكد أن إيكاردي سيحصل على راتب كبير من الإنتر في العقد المقدم له ، حيث سيرتفع راتبه إلى ثمانية ملايين يورو في العام الواحد.

وأضاف المصدر أن الإنتر يريد من العقد الجديد رفع قيمة الشرط الجزائي من 120 مليون يورو إلى 180 مليون يورو ليصعب على المنافسين التوقيع معه.

وسيواجه الإنتر مشكلة كبيرة للحفاظ على إيكاردي في حال فشل في حجز مكان مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا والذي يحدد من مواجهة منافسة لاتسيو مطلع الأسبوع القادم ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وهنالك عدة أندية أوروبية تريد التعاقد مع ماورو أبرزها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا اليوم لحظة بلحظة.

الأكثر مشاهدة

نفى المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي بييرو أوسيليو وجود نية في مجلس الإدارة لبيع هداف وقائد الفريق الأول ماورو إيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط ماورو إيكاردي بالرحيل عن إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي القادم في حال لم يتأهل فريقه إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك الذي يتحدد في مباراة لاتسيو المقامة مطلع الأسبوع القادم ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

وقال بييرو أوسيليو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية “إيكاردي لديه عقد لثلاثة أعوام مع الإنتر ، قلت دائماً أن هذا الوضع لن يتغير بحسب ترتيبنا في الدوري الإيطالي ، المركز الرابع أو الخامس لديه تأثير على الفريق وليس على رغبتنا في الحفاظ على اللاعب”.

وتطرق أوسيليو إلى الاتهام الذي وجهه إيجلي تاري المدير الرياضي لنادي لاتسيو، والذي قال أن الإنتر يلعب بشكلٍ قذر من أجل التوقيع مع المدافع الهولندي للنسور ستيفان دي فريج.

وأردف “لا أريد الرد على أي شخص لأنه قدم رأيه، لقد اخبرنا لاتسيو بتعاقدنا مع دي فريج في شهر مارس الماضي وليس على الهاتف رغم علاقتنا الجيدة ، لقد أودعنا العقدة بعد تلك الفترة بقليل ويستطيع النادي التحقق من ذلك”.

وختم “لا يبدو لي أن أداء دي فريج قد انخفض منذ ذلك الوقت، اللعب ضدنا يوم الأحد ؟ ، لا يهمني ذلك”.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

فتح الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي الباب أمام رحيله عن صفوف النيراتزوري، بعدما رمى الكرة في ملعب مسؤولي النادي.

ويعتبر ماورو إيكاردي هو أفضل لاعبي إنتر ميلان منذ سنوات، وفي الدوري الإيطالي عمومًا، بتسجيله هذا الموسم بالدوري فقط 29 هدفًا، ليتصدر بهم قائمة ترتيب هدافي الكالتشيو.

وأشارت التقارير الصحفية عن رغبة ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني الموسم المقبل، حيث وصل سعر اللاعب لـ 120 مليون يورو.

وقد يضطر النادي الإيطالي لبيع اللاعب بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي ستحد من ميزانية الإنتر.

وتحدث إيكاردي لشبكة “ميدياسيت” الإيطالية قائلاً “سأكرر ما أقوله كل موسم، سأتحدث مع إدارة النادي عن الخيار الأفضل لهم، وإذا كان هذا الخيار هو استمراري فبالتأكيد سأبقى، وإذا كان لا سأرحل”.

وأضاف “دائمًا ما أعطي كل شيء للفريق والنادي، وعندما ينتهي الموسم سأتحدث مع الإدارة، وسنرى ما هو الأفضل ونقوم به”.

وتابع “بالنسبة لمباراة ساسولو، أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد خسارتنا، فنحن كنا نرغب في الفوز، ولكن ساسولو لعب بشكل جيد”.

وأكمل “نأمل في أن يفوز كوتروني اليوم أمام لاتسيو، كي ينعش آمالنا في إمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان قد خسر فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا بنسبة كبيرة، بعد خسارته مساء أمس السبت أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف.

فيديو .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة