فتح الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي الباب أمام رحيله عن صفوف النيراتزوري، بعدما رمى الكرة في ملعب مسؤولي النادي.

ويعتبر ماورو إيكاردي هو أفضل لاعبي إنتر ميلان منذ سنوات، وفي الدوري الإيطالي عمومًا، بتسجيله هذا الموسم بالدوري فقط 29 هدفًا، ليتصدر بهم قائمة ترتيب هدافي الكالتشيو.

وأشارت التقارير الصحفية عن رغبة ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني الموسم المقبل، حيث وصل سعر اللاعب لـ 120 مليون يورو.

وقد يضطر النادي الإيطالي لبيع اللاعب بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي ستحد من ميزانية الإنتر.

وتحدث إيكاردي لشبكة “ميدياسيت” الإيطالية قائلاً “سأكرر ما أقوله كل موسم، سأتحدث مع إدارة النادي عن الخيار الأفضل لهم، وإذا كان هذا الخيار هو استمراري فبالتأكيد سأبقى، وإذا كان لا سأرحل”.

وأضاف “دائمًا ما أعطي كل شيء للفريق والنادي، وعندما ينتهي الموسم سأتحدث مع الإدارة، وسنرى ما هو الأفضل ونقوم به”.

وتابع “بالنسبة لمباراة ساسولو، أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد خسارتنا، فنحن كنا نرغب في الفوز، ولكن ساسولو لعب بشكل جيد”.

وأكمل “نأمل في أن يفوز كوتروني اليوم أمام لاتسيو، كي ينعش آمالنا في إمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان قد خسر فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا بنسبة كبيرة، بعد خسارته مساء أمس السبت أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف.

فيديو .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

دمر ساسولو أحلام منافسه إنتر ميلان في المنافسة على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكانت المنافسة قبل المباراة بين إنتر ميلان صاحب المركز الخامس برصيد 69 نقطة مقابل 71 نقطة للاتسيو صاحب المركز الرابع ، لكن مع هزيمة إنتر ميلان قد يضمن لاتسيو المركز الرابع في حال فوزه على كروتوني في المباراة التي تجمعهما مساء الأحد.

وافتتح ساسولو التسجيل في المباراة بهدفين متتاليين في اللقاء ، وسجل الهدف الأول ماتيو بولتيانو في الدقيقة 25 ، وأضاف دومينيكو بيراردي الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وتمكن لاعب الوسط البرازيلي المعار من برشلونة رافينيا من تقليص الفارق لإنتر ميلان في الدقيقة 80 ، لكن دون فائدة لتنتهي المباراة بخسارة فريقه.

وتجمد رصيد إنتر ميلان بهذه الهزيمة عند النقطة النقطة التاسعة والستين ، ورفع ساسولو رصيده إلى النقطة الثالثة والأربعين ليكون في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها فاز بينيفينتو على جنوى بهدفٍ دون مقابل

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

الأكثر مشاهدة

أكد المدير الرياضي لنادي إنتر ميلانو الإيطالي بييرو أوسيليو تعاقد “النيراتزوري” مع مدافع فريق لاتسيو والمنتخب الهولندي ستيفان دي فريج بعد نهاية عقده مع البيانكلوشيستي في نهاية الموسم الحالي.

وتعرض ستيفان دي فريج لانتقادات كبيرة بسبب لعبه مباراة لاتسيو ضد فريقه القادم إنتر ميلان والتي تحدد مصير الفريق الذي سيخطف البطاقة الأخيرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقال أوسيليو في تصريحات قبل مباراة إنتر ميلان وساسولو ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي “موسمنا كان جيداً لكننا نريد أن يكون أفضل في مباراتي ساسولو ولاتسيو”.

وأضاف “لا أفهم لماذا يتصرف الناس هكذا مع دي فريج، الجميع يعرف أين سيلعب في الموسم القادم، ستيفان لاعب محترف وسوف يستمر على اللعب كما كان مستواه، نحن محترفون وكذلك لاتسيو أيضاً”.

وعن اتمام التعاقد مع الثنائي رافينيا وجواو كانسيلو في الصيف، ختم “نحن سعداء بوجود رافينيا وجواو كانسيلو معنا، سنحاول عمل كل ما هو ممكن ومستحيل للحفاظ عليهما”.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

الأكثر مشاهدة