هدد المهاجم الأرجنتيني ناديه إنتر ميلان بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال لم يتمكن من بلوغ مسابقة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” في عددها الصادر اليوم الجمعة أن ماورو إيكاردي أظهر رغبة في الرحيل عن إنتر ميلان لأول مرة منذ انضمامه للفريق في  عام 2013.

وأضاف المصدر أن إيكاردي لم يعد يحتمل عدم المشاركة في المسابقة الأوروبية، ولذلك يسعى للانتقال إلى ريال مدريد الذي يسعى للتعاقد معه في حال لم يحقق الإنتر ذلك الشرط.

ويبدو أن ريال مدريد على استعداد للتوقيع مع قائد النيراتزوري الصيف القادم خاصة أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ 110 ملايين يورو في يوليو المقبل.

وهنالك أخبار تتداولها الصحافة ووسائل الإعلام أن إيكاردي قريب من التوقيع على عقد جديد براتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو وشرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو.

ويعتبر المهاجم الأرجنتيني من أفضل لاعبي الإنتر منذ حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي حقق الثلاثية التاريخية عام 2010، حيث سجل منذ عام 2013 99 هدفاً في 176 مباراة.

الأكثر مشاهدة

حسم إنتر ميلان الإيطالي صفقة التوقيع مع المهاجم المخضرم ليساندرو لوبيز من بنفيكا تمهيداً للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أكدت أن المفاوضات بين الإنتر وبنفيكا انتهت بنتيجة إيجابية مساء الخميس، وذلك لاتمام انتقال المهاجم ذو الـ28 عاماً إلى ملعب جوزيبي مياتزا.

وأضافت الصحيفة الوردية أن الصفقة تتضمن انتقال لوبيز إلى الإنتر على سبيل الإعارة، مع وجود بند خيار الشراء بشكلٍ نهائي الصيف القادم مقابل إحدى عشر مليون يورو.

وجاء الاتفاق بين الطرفين بسرعة رغم أن الخلاف الوحيد كان بينهما في البداية على مبدأ الشراء في نهاية الموسم سواء خيار أو  إجبارية.

وجاء تعاقد الإنتر مع المهاجم الذي يلعب في مركز المهاجم بعد تصريح المدرب لوتشيانو سباليتي والذي قال أن جدته تعرف عن حاجة الفريق إلى لاعبين جدد.

وعانى لوبيز خلال الموسم الحالي من قلة التواجد في الملعب، حيث شارك في ست مباريات مع بنفيكا فقط ولم يسجل أي هدف.

الأكثر مشاهدة

رافيينا

أفادت تقارير صحفية متعددة أن إنتر ميلان قدم أول عروضه الرسمية لبرشلونة لضم لاعب خط الوسط الشاب رافينيا في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لسكاي سبورت إيطاليا هذا المساء، إنتر ميلان أرسل عرضا رسميا للنادي الكتالوني تفاصيله إعارة مجانية مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون يورو مكافآت متعلقة بالأداء.

ومن المتوقع أن يرد برشلونة على العرض في هذا المساء، وقد يطير اللاعب إلى ميلانو يوم الجمعة للخضوع للفحوصات الطبية.

ويذكر أن رافينيا يغيب عن الملاعب منذ أبريل 2017 بسبب سلسلة من الإصابات.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة