حسم إنتر ميلان الإيطالي صفقة التوقيع مع المهاجم المخضرم ليساندرو لوبيز من بنفيكا تمهيداً للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أكدت أن المفاوضات بين الإنتر وبنفيكا انتهت بنتيجة إيجابية مساء الخميس، وذلك لاتمام انتقال المهاجم ذو الـ28 عاماً إلى ملعب جوزيبي مياتزا.

وأضافت الصحيفة الوردية أن الصفقة تتضمن انتقال لوبيز إلى الإنتر على سبيل الإعارة، مع وجود بند خيار الشراء بشكلٍ نهائي الصيف القادم مقابل إحدى عشر مليون يورو.

وجاء الاتفاق بين الطرفين بسرعة رغم أن الخلاف الوحيد كان بينهما في البداية على مبدأ الشراء في نهاية الموسم سواء خيار أو  إجبارية.

وجاء تعاقد الإنتر مع المهاجم الذي يلعب في مركز المهاجم بعد تصريح المدرب لوتشيانو سباليتي والذي قال أن جدته تعرف عن حاجة الفريق إلى لاعبين جدد.

وعانى لوبيز خلال الموسم الحالي من قلة التواجد في الملعب، حيث شارك في ست مباريات مع بنفيكا فقط ولم يسجل أي هدف.

الأكثر مشاهدة

رافيينا

أفادت تقارير صحفية متعددة أن إنتر ميلان قدم أول عروضه الرسمية لبرشلونة لضم لاعب خط الوسط الشاب رافينيا في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لسكاي سبورت إيطاليا هذا المساء، إنتر ميلان أرسل عرضا رسميا للنادي الكتالوني تفاصيله إعارة مجانية مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون يورو مكافآت متعلقة بالأداء.

ومن المتوقع أن يرد برشلونة على العرض في هذا المساء، وقد يطير اللاعب إلى ميلانو يوم الجمعة للخضوع للفحوصات الطبية.

ويذكر أن رافينيا يغيب عن الملاعب منذ أبريل 2017 بسبب سلسلة من الإصابات.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

راميريز بجانب أوسكار

أعرب البرازيلي راميريز عن رغبته الجامحة بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي في ظل تزايد الأنباء التي تربطه بالنيراتزوري.

النجم البرازيلي اعترف بوجود مفاوضات بين إنتر ميلان وناديه الحالي جيانجسو سونينج الصيني، لكنه نفى التوصل لأي اتفاق يفضي بانتقاله إلى جوزيبي مياتزا حتى الآن.

وقال راميريز في تصريح صحفي “سأكون سعيد جداً لو ارتديت قميص إنتر ميلان، هذا يعني بأنني سأعود إلى أوروبا في نادي كبير، ستكون لحظة رائعة بالنسبة لي ولعائلتي”.

وأضاف “سأكون مستعداً للانتقال إلى إنتر ميلان، لكن الأمر لا يعتمد علي، الناديين يجب أن يتفقا على شروط الصفقة. أتمنى لو أن نصل لاتفاق في أسرع وقت حتى أتمكن من الانتقال إلى الإنتر”.

الجدير بالذكر أن راميريز كان من اللاعبين المميزين في تشيلسي الإنجليزي، وشكل انتقاله إلى جيانجسو مفاجأة للكثيرين خصوصاً أنه كان مطلوباً في العديد من الأندية الأوروبية.

الأكثر مشاهدة