لوتشيانو سباليتي

نفى لوتشيانو سباليتي كل الأخبار التي ربطت ناديه إنتر ميلان بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أكد المدرب أن الإدارة وضعت ميزانية محدودة لتدعيم صفوف الفريق.

وظهر لوتشيانو سباليتي في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة إنتر ميلان أمام فيورنتينا غداً الجمعة، حيث تحدث عن أهداف فريقه في الميركاتو الشتوي قائلاً “لا يمكن القول أننا سنحظى بميركاتو شتوي كبير، النادي كان واضحاً معي، هناك بعض المعايير التي يجب احترامها (قانون اللعب المالي النظيف)”.

وأضاف سباليتي قائلاً “هناك أخبار كثيرة عن باستوري، مخيتاريان وفيردي، لكنهم جميعاً لاعبون يكلفون أكثر من 30 مليون يورو ونحن لا نتوفر على هذه الأموال، لا يمكننا دفع مبالغ كبيرة”.

وواصل لوتشيانو سباليتي قائلاً “علينا أن نعود لتقديم كرة القدم التي نعرفها جيداً، يجب أن نركز على الفرديات وأن نرفع من جودة الآداء الذي نقدمه، اللاعبون يعلمون جيداً أنني أثق في جودتهم، مع هذه المجموعة نستطيع تحقيق أهدافنا”.

الأكثر مشاهدة

كوتينيو

يتلقى نادي إنتر ميلان انتقادات لاذعة في الوقت الراهن على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تخليه عن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو قبل 5 أعوام مقابل مبلغ قدره 8.5 مليون يورو فقط، بينما يصل سعر اللاعب الآن  150 مليون يورو تقريباً.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع كوتينيو نجم ليفربول خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وتشير التقارير إلى أن النادي الكاتالوني اقترب من حسم الصفقة مقابل 150 مليون.

وكشف ماركو برانكا المدير الرياضي السابق لإنتر ميلان عن السبب الذي جعل النادي يتخلى عن كوتينيو لمصلحة ليفربول عام 2013 بهذا المبلغ الزهيد.

وأوضح برانكا أن السبب لم يكن فنياً بل كان يتعلق بحاجة النادي للأموال في ذلك الوقت، وكان النجم البرازيلي هو الضحية.

وقال برانكا في تصريحات لوسائل الإعلام “لا أحد في إنتر ميلان كان يشكك بموهبة كوتينيو، المسألة لم تكن فنية أبداً، كانت مشكلة تتعلق بالميزانية، كان يتوجب علينا بيعه لكي لا نتعرض لمشاكل مالية، هذا هو السبب”.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان من المتوقع أن يجني مبلغا يقدر بـ 1.25 مليون يورو من صفقة انتقال نجمه السابق فيليب كوتينيو المرتقبة إلى برشلونة هذا الشتاء.

اشترى إنتر كوتينيو من فاسكو دا جاما البرازيلي في عام 2008 مقابل 3.8 مليون يورو فقط، وباعه لليفربول في عام 2013 مقابل 13 مليون يورو، بعد عودته من فترة إعارة في إسبانيول برشلونة.

ووفقا لتقارير صحفية مختلفة فإن النجم البرازيلي قريب أكثر من أي وقت مضى من الانتقال إلى النادي الكتالوني مقابل 150 مليون يورو.

النادي الإيطالي سيستفيد من مبلغ صغير جدا لا يتجاوز نسبة 5 في المئة.

الأكثر مشاهدة