أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إنتر ميلان الإيطالي قدّم عرضاً كبيراً لأنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي، من أجل الموافقة على الانتقال للنيراتزوري الموسم المقبل.

ويقدم كونتي مستوى مميز مع فريقه اللندني البلوز، بتصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وبدأ إنتر ميلان الموسم بمدربه الهولندي فرانك دي بور، قبل أن يتم إقالته ليتولى ستيفانو بيولي مهمة تدريب الفريق.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إنتر ميلان قد قدّم عرضاً لكونتي، من خلاله سيتقاضى راتباً سنوياً كبيراً يقدر بـ13 مليون باوند، حال موافقته على تدريب الفريق.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي إنتر بدورهم أعطوا المساحة لكونتي للتعاقد مع أي لاعب يحتاجه، إذا وافق على العقد المقدم إليه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

والتر صامويل مدافع إنتر ميلان الإيطالي

أجرى صانع الألعاب الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكيلمي مقابلة مع قناة “كانال 13” وتطرق للعديد من الأمور ومن بينها تسجيل سيرجيو راموس للكثير من الأهداف بواسطة كرات ثابتة.

وتمكن المدافع سيرجيو راموس من تسجيل العديد من الأهداف مع ريال مدريد من ضربات حرة مباشرة ومن خلال ركلات ركنية ، وآخرها خلال المباراة أمام ريال بيتيس يوم الأحد الماضي.

وأوضح النجم الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكيلمي أن اللاعب سيرجيو راموس لن يتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف من خلال الكرات الثابتة في حال تواجد المدافع والتر صامويل في الملعب.

وقال ريكيلمي في هذه المقابلة : “في أمريكا الجنوبية نسجل الأهداف بطريقة مختلفة ، نحن لن نسمح لأي لاعب بأن يسجل العديد من الأهداف كما يفعل راموس ، لو تواجد والتر صامويل فلن يستطيع تسجيل هدف واحد”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

جهزت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي قائمة تضم عدة أسماء من أجل التعاقد مع بعض منها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن الإنتر يستهدف بشكلٍ أساسي التعاقد مع جناح باريس سان جيرمان الأرجنتيني أنخيل دي ماريا رغم عدم تقديم عرض رسمي حتى الآن.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن دريس ميرتينز دخل قائمة الإنتر، حيث يستغل الأخير عدم تجديد عقده مع نابولي والذي ينتهي في عام 2018، وفي نفس الوقت يسعى النادي للتوقيع مع لاعب الوسط الهولندي كيفن ستروتمان من روما.

وينضم للقائمة أحد الثنائي دومينيكو بيراردي من ساسولو أو بيرنارديسكي من فيورنتينا لتعويض رحيل رودريجو بالاسيو وإعارة جابرييل باربوسا.

وسيقوم النادي بتجديد الثقة بمدرب الفريق ستيفانو بيولي لقيادة الفريق في الموسم القادم بعد نجاحه في وضع بصمة ناجحة حتى الآن منذ قدومه قبل عدة أشهر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة