عاش لاعبو بوروسيا دورتموند الألماني ليلة سعيدة، بعد الفوز المثير الذي تحقق على أوجسبورج بنتيجة (4-3)، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المحلي.

كانت المباراة في طريقها للتعادل بنتيجة (3-3)، لكن الإسباني باكو الكاسير وضع بصمته للمرة الثالثة في اللقاء، مسجلا هدف الفوز في الدقيقة 96.

وسجل الكاسير ثلاثية في شباك أوجسبورج، في الدقائق 62 و80 و(90+6) من عمر اللقاء.

ونشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورا للاعبين في غرفة الملابس بعد المباراة، وهم يحتفلون بزميلهم الكاسير صاحب الثلاثية، الذي تسلم كرة اللقاء تذكارا للهاتريك.

View this post on Instagram

T-E-A-M ! #borussiadortmund #bvb #heimspiel #signalidunapark #bvbfca #fcaugsburg #bundesliga #💛 #⚽️

A post shared by Borussia Dortmund (@bvb09) on

بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ألكاسير أصبح أول لاعب يسجل 6 أهداف، في أول 3 مباريات له في البوندسليجا، منذ جيرت دورفيل، لاعب هامبورج، الذي حقق هذا الرقم عام 1963.

ويتصدر الكاسير ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد 7 جولات على انطلاق الموسم، ويأتي من بعده الحسن بليا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب الـ5 أهداف.

يتصدر دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة، وبعد مونشنجلادباخ ثانيا بـ14 نقطة، بالتساوي مع فيردر بريمن وهيرتا برلين.

الأكثر مشاهدة

واصل المهاجم الإسباني باكو ألكاسير تألقه في الدوري الألماني حين قاد فريقه بوروسيا دورتموند إلى فوز صعب على على ضيفه أوجسبورج (4ـ3)، على المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سيغنال ايدونا بارك” في الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني.

وساعد لاعب برشلونة المعار للنادي الألماني في حصد دورتموند لنقاط المباراة التي منحته صدارة البوندسليجا منفردا، عبر توقيعه على هاتريك.

ورفع الإسباني الدولي رصيده من الأهداف في الدوري الألماني إلى 6، في 4 مباريات فقط خاضها مع النادي منذ التوقيع لهم هذا الصيف قادما من النادي الكتالوني.

ويبتعد ألكاسير بفارق هدف عن أقرب مطارديه أوندريج دودا لاعب هيرتا بيرلين، الذي يأتي ثانيا بـ 5 أهداف.

كما يملك ألكاسير هدفا آخر في دوري أبطال أوروبا سجله ضد موناكو في منتصف الأسبوع وذلك في مشاركته الأولى مع الفريق.

واحتاج ألكاسير إلى ما يصل إلى 82 دقيقة فقط للتوقيع على أهدافه 6، حيث لا يزال يدخل كبديل، ووقع على أول أهدافه في الدوري الألماني ضد آينتراخت فرانكفورت، ثم ثنائية ضد باير ليفركوزن، وهاتريك ضد أوجسبورج.

الأكثر مشاهدة

هاتريك ألكاسير يقود دورتموند للفوز على أوجسبورج والانفراد بالصدارة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق بروسيا دورتموند فوزا متأخرا وصعبا على ضيفه أوجسبورج (4ـ3)، على المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سيغنال ايدونا بارك” في الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني.

وكان الضيوف السباقين للتسجيل مبكرا عن طريق ألفريد فينبوغاسون في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم أوجسبورج، في الشوط الثاني انتظر أصحاب الأرض والجمهور حتى الدقيقة 60 لتعديل النتيجة عن طريق المهاجم الإسباني المتألق باكو ألكاسير.

وعاد أوجسبورج ليخطف الهدف الثاني من فيليب ماكس في الدقيقة 71، إلا أن ألكاسير سيعود للتعديل في الدقيقة 80، وأضاف ماريو جوتزه الهدف الثالث في الدقيقة 84، وحافظ الضيوف على عنادهم بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87، إلا أن ألكاسير عاد ليوقع على الهاتريك الشخصي في المباراة والهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 90 والذي منحهم نقاط المباراة.

وبهذا الفوز تربع دورتموند على الصدارة منفردا بـ 17 نقطة 3 نقاط عن فيردر بريمن، وهيرتا بيرلين، الثاني، والثالث تواليا.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 14 نقطة بالتعادل السلبي صفر لمثله ضد مضيفه ماينز في نفس الجولة، الذي تجمد رصيدهم عند النقطة 9 في المركز السابع. فيما فاز هانوفر 96 على ضيفه شتوتجارت بثلاثة أهداف لواحد، ليصعد للمركز 17 بـ 5 نقاط. ووصل شتوتجارت تخبطه أسفل الترتيب بـ 5 نقاط.

وفي نفس الجولة فاز شالكه 04 على فورتونا دوسلدورف بهدفين لصفر وصعد للمركز 14 بـ 6 نقاط، فيما استمر دوسلدورف في المركز 17 بـ 5 نقاط.

الأكثر مشاهدة