أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الاثنين من خلال موقعه الرسمي عل ىشبكة الإنترنت عن تعاقده مع ماريوس فولف جناح آينتراخت فرانكفورت لمدة خمسة أعوام.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق أسود الفاستيفال أن ماريوس فولف وقع عقداً حتى 30 حزيران / يونيو 2023 ، فيما جرى تقديم اللاعب الشاب داخل مكاتب النادي بقميص فريقه الجديد.

واشتهر ماريوس فولف البالغ من العمر 23 عاماً مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي ، حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف وصنع أيضاً 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الرسمية

ويعتبر الجناح ماريوس فولف ثاني صفقات دورتموند هذا الصيف بعد الحارس السويسري مارفين هيتز القادم من اوجسبورج ، والذي جرى استقدامه بناء عن طلب المدرب الجديد لوسيان فافر.

وقال ماريوس فولف خلال مقابلة مع الموقع الرسمي : “أشكر بوروسيا دورتموند على حصولي على فرصة لتطوير نفسي بشكل أكبر في هذا النادي الكبير ، هدفي أن أنجح مع دورتموند والفوز بالألقاب معه”.

شاهد .. احتفالات رونالدو وريال مدريد بالثالثة عشر مع الجماهير

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “كيكر” الألمانية الشهيرة، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يقترب من ضم الجناح الألماني المميز، ماريوس فولف، نجم أينتراخت فرانكفورت والحاصل على كأس ألمانيا مع فريقه من بين أنياب العملاق البافاري بايرن ميونخ.

وتشير الصحيفة الشهيرة نقلاً عن راديو فرانكفورت، أن نادي أينتراخت فرانكفورت يملك الكثير من العروض للاعبه المميز، والذي احرز الهدف الثالث ضد فريق بايرن ميونخ في نهائي كأس ألمانيا الماضي.

وقد ساهم الجناح والمهاجم صاحب ال23 عاماً مع فريقه في الدوري الألماني هذا الموسم بتسجيل 5 أهداف وصناعة 9 آخرين، وقدم أداء مميز جعل مدربه ينتقل لتدريب بايرن ميونخ، ويحصل على كأس المانيا.

ويعتبر بوروسيا دورتموند أفضل الراغبين في الحصول على خدماته بسبب قدرته على اللعب في المركزين “8 و10” والمهاجم الصريح وهي المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في النادي الأصفر.

والرائع في هذه الصفقة بالنسبة لبوروسيا دورتموند بالنسبة لباقي الأندية أن اللاعب يملك شرط جزائي في عقده قيمته قليلة جدا وهي 5 مليون يورو، ولكن كيكر أكدت أنهم سيطالبون بمبلغ أكبر للاستفادة منه مادياً، لأن فريقه يحتاجه حيث سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شاهد تحليل نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد و ليفربول 3-1

الأكثر مشاهدة

فيديو.. جوتزه يواجه هجوم ركلات الجزاء

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ظهر النجم الألماني ماريو جوتزه، نجم بروسيا دورتموند، في تجربة طريفة مع أطفال أكاديمية النادي، وخاض معهم يوما مليئا بالمهارات الكروية.

في إحدى التجارب، وقف جوتزه كحارس مرمى، وهو لا يجيد أبدا هذا المركز، وكان مطلوب منه التصدي لأكثر من ركلة جزاء في نفس الوقت.

الغياب عن المونديال

ولن يشارك جوتزه مع ألمانيا في منافسات كأس العالم 2018، بعدما خلت قائمة الفريق الأولية من اسمه وفقا لاختيارات المدير الفني يواكيم لوف.


فيما عرفت القائمة استدعاء العملاق الألماني مانويل نوير الذي يزال يتعافي من الإصابة التي تبعده عن الملاعب لأزيد من عام، لكن هناك توقعات كبيرة بأن يكون جاهزا لكأس العالم الصيف المقبل، كما استدعى لوف مهاجم فرايبورج، نيلز بيترسن، أفضل هداف ألماني هذا الموسم في الدوري برصيد 15 هدفا.









وحصل ماركو رويس أيضا على فرصة للدفاع عن حظوظه في التواحد في القائمة النهائية، فيما غاب للإصابة، لارس ستيندل سيرج جنابري وإيمري كان، موستافي، هوفيدس، جوتزه، كرامر..، 4 منهم كان في نهائي 2014.


وسيعلن يواكيم لوف عن اللائحة النهائية قبل تاريخ 4 يونيو، والتي سيضطر فيها إلى تقليص القائمة إلى 23 لاعبا فقط.


نهائي دوري أبطال أوروبا : يورجن كلوب يعاني في المباريات النهائية .. فيديو






الأكثر مشاهدة