قال نادي بوروسيا دورتموند الألماني اليوم أنه يخطط لمعاقبة اللاعب سيبستيان رود بعدما صرح علناً وبشكل مثير للجدل بأنه يتوقع رحيل بيتر شتوجر عن منصب مدرب الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وكان شتوجر قد تولى تدريب بوروسيا دورتموند في ديسمبر الماضي حتى نهاية الموسم بعد إقالة بيتر بوس ، فيما أثيرت شائعات مؤخراً حول تولي لوسيان فافري مدرب نيس الفرنسي الحالي لفريق أسود الفاستيفال.

وأدلى هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند في تصريحات لمجلة “كيكر” الرياضية الألمانية وقال : “سنستدعي سيبستيان رود لإجراء محادثات معه ومن ثم سنفرض عقوبة تأديبية عليه”.

وكان لاعب خط الوسط سيبستيان رود قد صرح لشبكة “سكاي” الألمانية يوم الأحد الماضي بأن الانطباع الذي الذي يقدمه المدرب شتوجر للاعبين يجعل الجميع يعتقد بأن مدربا جديدا سيكون هنا في الموسم المقبل.

وأكد نادي بوروسيا دورتموند من خلال الرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتزكه أنه لم يتخذ قراراً حتى الآن بشأن استمرار المدرب بيتر شتوجر أو تعيين مدرب آخر جديد ، مشيراً إلى أن أي قرار سيصدر في نهاية هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

بروسيا دورتموند يُفوت فرصة الارتقاء للمركز الثاني بتعادل مخيب ضد بريمن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سقط بروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام مضيفه فيردير بريمن ، بهدف في كل شبكة ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب فيسير شتاديون ، برسم فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

وافتتح ماركو رويس نتيجة المباراة في الدقيقة 19 ، قبل أن يسجل توماس ديلاني هدف التعادل لصالح فيردير بريمن في الدقيقة 45 ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي الذي لم يُرضِ الطرفين اللذين سعيا للانتصار منذ الدقائق الأولى من اللقاء .

وبهذه النتيجة ، فوت بروسيا دورتموند فرصة الارتقاء للمركز الثاني حيث رفع رصيده إلى 55 نقطة في المرتبة الثانية خلف سا’لكه الذي يملك 57 نقطة ، بيينما وصل فيردر بريمن للنقطة 38 في المركز الثاني عشر ، خلف أوجسبورج الذي يسبقه بفارق ثلاث نقاط .

وفي نفس مباريات هذه الجولة ، ودع ماينز مراكز الهبوط عقب فوزه المستحق بثلاثة أهداف دون رد ، على ضيفه لايبزيج ، حيث ارتفع رصيد الفريق الفائز إلى 33 نقطة ، مرتقياً إلى المركز الرابع عشر ، بينما تجمد رصيد الفريق الخاسر ، الذي تلقى هزيمته الحادية عشر في البوندسليجا هذا الموسم ، عند 47 نقطة في المركز السادس .

وتناوب على أهداف ماينز كل من بابلو دي بلاسيس في الدقيقة 29 من علامة الجزاء ، وأليكساندرو ماكسيم في الدقيقة 85 ، بوتي باكو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لأصحاب الأرض .

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

الأكثر مشاهدة

حقق بروسيا دورتموند فوزاً سهلاً على حساب باير ليفركوزن ، بنتيجة أربعة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيجنال إدونا بارك ، مساء اليوم السبت ، برسم فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

وبدأ بروسيا دورتموند المباراة بقوة وصنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، قبل أن يوقع جادون سانشو الهدف الأول للفريق الأصفر في الدقيقة 13 ، وأضاف ماركو رويس الهدف الثاني في الدقيقة 35 إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد لجوئه لتقنية الفيديو .

وبعد دقيقتين ، منح الحكم ماركوس شميدت ضربة جزاء لأصحاب الأرض بعد عرقلة كريستيان بوليسيتش داخل منطقة الجزاء ، بيد أن ماركو رويس فشل في ترجمتها إلى هدف ثانٍ لبروسيا دورتموند ، لينتهي الشوط الأول بانتصار أصفر الفيستيفالي بهدف نظيف .

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه ، حيث شهد سيطرة كبيرة من بروسيا دورتموند ، ونجح ماركو رويس في محو خيبة إهدار ركلة جزاء ، ليسجل الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 55 ، قبل أن يضيف ماكسيميليان فيليب هدفاً ثالثاً في الدقيقة 62 ، بعدها عاد ماركو رويس ليجهز على آمال باير ليفركوزن في الدقيقة 79 بتسجيله لهدف رابع .

وبهذا الفوز ، رفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 54 نقطة مرتقياً للمركز الثالث في جدول الترتيب خلف شالكه الذي يملك 55 نقطة مع مباراة ناقصة وبايرن ميونخ صاحب الصدارة ، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 51 في المركز الرابع .

الأكثر مشاهدة