بالرغم من انتهاء موسمه مبكراً، إلا أن ميتشي باتشواي أثبت أنه قادر على ملء الفراغ الذي خلفه رحيل أوباميانج لصفوف آرسنال في الشتاء مع بوروسيا دورتموند.

ميتشي باتشواي كان ضمن صفقة ثلاثية شهدت رحيله لدورتموند من صفوف تشيلسي، ورحيل أوباميانج لصفوف آرسنال ورحيل جيرو عن المدفعجية منضماً للبلوز.

صفقة ميتشي باتشواي هي الوحيدة التي كانت على سبيل الاعارة بينما انتقل جيرو وأوباميانج بشكل نهائي، لذلك يسعى نادي بوروسيا دورتموند إلى إنهاء الصفقة بشكل نهائي من تشيلسي ولن يقل ثمنه بأي حال من الأحوال عن 35 مليون جنيه إسترليني وذلك وفقاً لصفحيفة ستاندارد الإنجليزية.

وكان اللاعب نفسه قد أكد يوم الإثنين الماضي بأن موسمه قد إنتهى بنسبة كبيرة بعد اصابة تلقاها  في أربة الكاحل في مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام شالكه.

وتعد مشاركة اللاعب في نهائيات كأس العالم المقبل في محل شك كبير، لذا من المرجح أن يقود روميلو لوكاكو وكريستيان بينتيكي خيارات روبرتو مارتينيز على الصعيد الهجومي لمنتخب بلجيكا.

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف المدرب بيتر شتوجر، المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند عن جاهزية النجم الألماني ماركو رويس لمواجهة فريق شتوتجارت ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني بوندسليجا.

ويغيب رويس منذ 3 جولات عن الفريق الألماني بسبب الإصابة التي عانى منها وحرمته من المشاركة مع منتخب المانشافت الألماني في اللقاءات الودية الأخيرة التي خاضها الألمان للاستعداد لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويعاني رويس من كثرة الإصابات في المواسم الأخيرة مع بوروسيا دورتموند والتي حرمته من المشاركة في مباريات كأس العالم 2014 الأخيرة في البرازيل والتي فاز بها الألمان.

وقال شتوجر قبل مواجهة شتوتجارت:” لدينا مواجهة صعبة ضد فريق متماسك مثل شتوتجارت، ونرغب في رد القليل من هيبة الفريق بعد الخسارة الكبيرة ضد بايرن ميونخ بسداسية نظيفة في الجولة الماضية لذلك يتوجب علينا الفوز”.

وأضاف:” رويس تدرب مع الفريق في الإسبوع الماضي، وهو جاهز تماماً من أجل العودة والمشاركة مرة آخرى معنا، هو عنصر هام جداً للفريق وغيابه يؤثر علينا بكل تأكيد”.

الأكثر مشاهدة

المدير الرياضي السابق لبايرن ميونخ يقترب من التوقيع لدورتموند

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بعد عقد من الزمان على رحيله يقترب ماتياس زامر المدير الرياضي السابق لبايرن ميونح من العودة إلى بروسيا دورتموند لشغل دور استشاري.

أمر لم يخفيه هانز يواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي في دورتموند، حين تم سؤاله عن عودة الرجل الذي أشرف على تدريب الفريق بين عامي 2000 و 2004، وذلك على خلفية عشية كلاسيكو ألمانيا الذي سيجمع بايرن ميونخ بغريمه بروسيا دورتموند:”لديه عرض منا بالفعل لشغل منصب مستشار خارجي، نحتاج لشخص بقيمة وخبرة ماتياس سامر في الجهاز الإداري لبروسيا دورتموند..”

ولعب سامر مع بروسيا دورتموند لمدة ست سنوات، وحقق معهم لقب الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، قبل توليه الإدارة الفنية للفريق في عام 2000، حيث حقق معهم لقب الدوري الألماني في عام 2002. قبل أن يتم فك الارتباط معه في موسم 2003ـ2004 ، عندما أنهى بروسيا دورتموند الدوري الألماني في المركز السادس.

الرجل البالغ من العمر 50 عامًا ، والذي فاز أيضًا باليورو عام 1996 مع ألمانيا ، توجه إلى التحليل في التلفزيون الألماني منذ مغادرته لمنصب المدير الرياضي في بايرن ميونخ في عام 2016 بعد إصابته بجلطة دماغية بسيطة.

الأكثر مشاهدة