تمكن بوروسيا دورتموند من الفوز بشق الأنفس على حساب نظيره فرانكفورت في المباراة التي جمعت بين الفريقين من ضم فعاليات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الألماني “البوندزليجا” بنتيجة 3-2.

استطاع ماركو روس أن يفتتح التسجيل لبوروسيا دورتموند بهدف أحرزه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أبناء الفيستيفاليا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أدرك فريق فرانكفورت التعادل عن طريق لاعبه لوكا يوفيتش في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وأبى ميتشي باتشواي أن ينتهي اللقاء بالتعادل فأحرز الهدف الثاني لبورسيا دورتموند في الدقيقة 77 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل يلم مجدداً لفرانكفورت 91.

ثم عاد ميتشي باتشواي للتسجيل مجدداً في الدقيقة 93 ليؤكد انتصار انتصار بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم.

هذا الفوز يرفع رصيد بوروسيا دورتموند لـ  45 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني شالكه، أما فرانكفورت فيتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الخامس.

وفي نفس الجولة مبكراً تعادل فريق ريد بول لايبزيج مع شتوتجارت ليحرم نفسه من فرصة القفز للمركز الخامس على حساب المتعثر فرانكفورت اليوم.

أما المتصدر بايرن ميونخ فلا يشغل باله بصراعات البقية ويتصدر الدوري برصيد 66 نقطة أي بفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه في المركز الثاني، بمعنى أنه منطقياً حسم الصراع على اللقب ومسألة وقت فقط لحين حصوله على درع البوندزليجا.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

فاجأ الإسباني مارك بارترا مدافع ريال بيتيس الحالي وبروسيا دورتموند وبرشلونة السابق، جماهير النادي الألماني بوجوده داخل ملعب سيجنال إدونا بارك من أجل التكريم.

وانتقل مارك بارترا إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ليعود مرة أخرى للتكريم أمام جماهير بروسيا دورتموند على ملعب سجنال إدونا بارك.

ودخل مارك بارترا إلى أرضية ملعب سجنال إدونا بارك قبل بداية مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي، في ذهاب دور الثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وقدم مجلس إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني الدعوة للمدافع الإسباني مارك بارترا من أجل تكريمه على فترته التي لعبها مع النادي الألماني.

وانضم مارك بارترا إلى بروسيا دورتموند قادماً من برشلونة الإسباني في صيف عام 2016، قاضياً موسم ونصف مع بروسيا دورتموند محرزاً فيهم لقب الدوري الأوروبي.

215541-مارك-بارترا-واعضاء-مجلس-الادارة

242862-مارك-بارترا

وأصبح مارك بارترا قريباً من جماهير دورتموند، خصوصًا بعد اصابته أثناء التفجيرات التي أصابت حافلة الفريق في وقت سابق من هذا الموسم.

وخسر بروسيا دورتموند على ملعبه أمام سالزبورج النمساوي، في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة

بروسيا دورتموند يخطط إلى مفاجآة مميزة للاعبه السابق مارك بارترا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
marc bartra

ينظم بروسيا دورتموند حفل وداع رسمي على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” للمدافع الإسباني مارك بارترا الذي يلعب حاليا بصفوف ريال بيتيس، خلال مباراة ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بعد غد الخميس.

وذكر بروسيا في بيانه أن بارترا الذي انتقل لصفوف الفريق الإسباني بفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولعب معه ستة مباريات، عبر عن سعادته إزاء تمكنه من توديع “الجمهور الرائع” لبروسيا ولحضوره مباراة على ملعب زملائه القدامى.

وصرح اللاعب “عشنا معا الكثير من الأوقات وتجاوزنا كثير من المواقف لذا أفكر في أن الخميس ستكون لحظة مؤثرة لكنني سعيد بشأنها”.

ويعتبر بارترا الذي وصل للنادي الألماني في صيف 2016 ، اللاعب الوحيد الذي أصيب في الهجوم بقنبلة الذي نفذ في أبريل/نيسان العام الماضي أثناء سير حافلة الفريق وتعين خضوعه لجراحة في يده.

ولعب بارترا مع دورتموند 51 مبارة وبأواخر يناير أعلن ريال بيتيس تعاقده معه لخمسة مواسم ونصف حتى يونيو 2023.

الأكثر مشاهدة