فاجأ الإسباني مارك بارترا مدافع ريال بيتيس الحالي وبروسيا دورتموند وبرشلونة السابق، جماهير النادي الألماني بوجوده داخل ملعب سيجنال إدونا بارك من أجل التكريم.

وانتقل مارك بارترا إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ليعود مرة أخرى للتكريم أمام جماهير بروسيا دورتموند على ملعب سجنال إدونا بارك.

ودخل مارك بارترا إلى أرضية ملعب سجنال إدونا بارك قبل بداية مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي، في ذهاب دور الثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وقدم مجلس إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني الدعوة للمدافع الإسباني مارك بارترا من أجل تكريمه على فترته التي لعبها مع النادي الألماني.

وانضم مارك بارترا إلى بروسيا دورتموند قادماً من برشلونة الإسباني في صيف عام 2016، قاضياً موسم ونصف مع بروسيا دورتموند محرزاً فيهم لقب الدوري الأوروبي.

215541-مارك-بارترا-واعضاء-مجلس-الادارة

242862-مارك-بارترا

وأصبح مارك بارترا قريباً من جماهير دورتموند، خصوصًا بعد اصابته أثناء التفجيرات التي أصابت حافلة الفريق في وقت سابق من هذا الموسم.

وخسر بروسيا دورتموند على ملعبه أمام سالزبورج النمساوي، في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة

بروسيا دورتموند يخطط إلى مفاجآة مميزة للاعبه السابق مارك بارترا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
marc bartra

ينظم بروسيا دورتموند حفل وداع رسمي على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” للمدافع الإسباني مارك بارترا الذي يلعب حاليا بصفوف ريال بيتيس، خلال مباراة ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بعد غد الخميس.

وذكر بروسيا في بيانه أن بارترا الذي انتقل لصفوف الفريق الإسباني بفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولعب معه ستة مباريات، عبر عن سعادته إزاء تمكنه من توديع “الجمهور الرائع” لبروسيا ولحضوره مباراة على ملعب زملائه القدامى.

وصرح اللاعب “عشنا معا الكثير من الأوقات وتجاوزنا كثير من المواقف لذا أفكر في أن الخميس ستكون لحظة مؤثرة لكنني سعيد بشأنها”.

ويعتبر بارترا الذي وصل للنادي الألماني في صيف 2016 ، اللاعب الوحيد الذي أصيب في الهجوم بقنبلة الذي نفذ في أبريل/نيسان العام الماضي أثناء سير حافلة الفريق وتعين خضوعه لجراحة في يده.

ولعب بارترا مع دورتموند 51 مبارة وبأواخر يناير أعلن ريال بيتيس تعاقده معه لخمسة مواسم ونصف حتى يونيو 2023.

الأكثر مشاهدة

حسم التعادل الإيجابي مواجهة بروسيا دورتموند ولايبزيج ، في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب ريد بول أرينا ، ضمن فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

ودخل بيتر شتوجر ، مدرب بروسيا دورتموند ، بالتشكيلة التالية : بوركي / شميلزر / توبراك / اكانجي / بيتشيك / فايغل / داوود / رويس / جوتزه / شورليه وباتشواي .

بينما دخل رالف هازنهاتل ، مدرب لايبزيج ، بالتشكيلة الآتية : جولاكسي / لايمر / أوربان / أوباميكانو / كلوسترمان / كامبل / كيتا / سابيتسر / فورسبيرغ / أوغستين وويرنير .

الشوط الأول كان مشتعلاً ، وحاول كلا الفريقين تسجيل الهدف الأول ، وهذا ما نجح فيه لايبيزج في الدقيقة 28 عبر جان كيفن أوغستين ، لكن سرعان ما عاد بروسيا دورتموند في النتيجة بهدف التعادل عبر ماركو رويس في الدقيقة 38 .

الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الأحداث اللهم بعض المحاولات التي طبعت النسق المتوسط الذي دخلت فيه المباراة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

وبهدة النتيجة ، رفع بروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الألماني ، بينما وصل لايبزيج للنقطة 39 في المركز السادس .

وتقام باقي مباريات الجولة 25 يوم غدٍ الأحد ، بمواجهة قوية بين فرايبورج وبايرن ميونخ ، ومواجهة كولن وشتوتجارت .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة