أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني عن تعاقد مع المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي قادماً من نادي تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر .

وقرر ميتشي باتشواي خوض تجربة جديدة حيث عانى من جلوسه على دكة بدلاء تشيلسي ، حيث اقتصر تواجده مع البلوز على مباريات الكأس بنسبة أكبر ، ليختار بروسيا دورتموند كوجهة قادمة له .

وانضم ميتشي باتشواي إلى تشيلسي في عام 2016 قادماً من أولمنيك مارسيليا الفرنسي ، وسيسعى المهاجم البلجيكي للتواجد مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الصيف المقبل .

وشارك باتشواي مع تشيلسي في 53 مباراة ، سجل خلالها 19 هدفاً ومرر أربع تمريرات حاسمة ، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 44 مع فريقه الجديد .

وكان تشيلسي الإنجليزي قد أعلن عن تعاقده مع أوليفير جيرو قادماً من آرسنال ، الذي ضم بدوره بيير أوباميانج من بروسيا دورتموند .

ويحتل بروسيا دورتموند المركز السادس في الدوري الألماني ، وسيواجه أصفر الفيستيفالي نظيره أتالانتا الإيطالي لحساب مباريات دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي .

الأكثر مشاهدة

ذكرتتقارير صحفية ألمانية أن بايرن ميونخ وضع اسم الأمريكي كريستيان بوليسيتش ، جناح بروسيا دورتموند ، كمعوض لأريين روبين وفرانك ريبيري تحسباً لاعتزالهم في الفترة المقبلة .

ووفق ما أوردته صحيفة ” بيلد ” الألمانية ، فإن إدارة النادي البافاري استقرت على صاحب التسعة عشر عاماً كهدف للصيف المقبل لتعويض رحيل أي من الثنائي المخضرم .

وأوضحت الصحيفة أن بوليسيتش يتواجد بقائمة المطلوبين في بايرن ميونخ حيث دار النقاش داخلياً عن وضعيته مع بروسيا دورتموند الذي ينوي تجديد عقده .

ويملك كريستيان بوليسيتش عقداً يمتد حتى 2020 مع بروسيا دورتموند ، ومن المنتظر أن تكلف الصفقة خزائن بايرن ميونخ حوالي 45 مليون يورو .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت رغبه ليفربول ومانشستر يونايتد في ضم اللعب الأمريكي ، لكن تمسك بروسيا دورتموند باللاعب حال دون إنهاء الصفقة .

الأكثر مشاهدة

مارك بارترا

أصبحت عودة المدافع الدولي الإسباني مارك بارترا مؤكدة إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال بيتيس، حيث أن اللاعب على أعتاب توقيع عقد انتقاله قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن مارك بارترا وصل مساء اليوم الثلاثاء إلى إشبيلية، حيث كان في استقباله مدير ريال بيتيس الرياضي لورينزو سيرا فيرير، حيث من المنتظر أن يعلن النادي الأندلسي عن ضم مدافع برشلونة السابق خلال الساعات المقبلة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مارك بارترا سيجتاز الفحوصات الطبية اللازمة مع ريال بيتيس صباح يوم غدٍ الأربعاء، قبل التوقيع على عقد انتقاله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من بروسيا دورتموند، مع خيار الشراء خلال الصيف المقبل.

ويرتبط مارك بارترا (27 سنة) مع بروسيا دورتموند بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي انتقل إلى النادي الألماني في صيف 2016 قادماً من برشلونة مقابل 8 ملايين يورو.

الأكثر مشاهدة