أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم السبت، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أغلق باب الرحيل في وجه نجم الفريق ماركو رويس، خلال الميركاتو الشتوي الحلي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب الدولي الألماني ماركو رويس البالغ من العمر 28 عاماً، من الرحيل عن ناديه بوروسيا دورتموند، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في يناير.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي كان يسعى بشدة للتعاقد مع ماركو رويس في يناير الحالي، ولكن رفض نادي بوروسيا دورتموند الألماني رحيله قبل نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع ماركو رويس لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خاصة إنتر ميلان الإيطالي، وليفربول الإنجليزي الذي يدربه يورجن كلوب مدربه السابق.

الأكثر مشاهدة

يواصل مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بالتزامن مع التخلص من اللاعبين الغير مرغوب فيهم وعلى رأسهم الأرميني هنريك مخياريان.

وحسب صحيفة “independent” فإن هنريك مخيتاريان أخبر إدارة مانشستر يونايتد في رغبته في الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن اللاعب الأرميني يرغب في العودة إلى بروسيا دورتموند.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد وافق مبدئياً على رحيل مخيتاريان، لكن يبدو أن المفاوضات ستكون طويلة مع بروسيا دورتموند بسبب راتب اللاعب المرتفع الذي يصل إلى 7.5 مليون يورو سنوياً.

ويتربط هنريك مخيتاريان (28 سنة) مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في صيف 2016 قادماً من بروسيا دورتموند مقابل 38 مليون جنيه استرليني.

الأكثر مشاهدة

بيير إيمريك أوباميانج

يسعى جوانجزو إيفرجراند الصيني للتعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند خلال سوق الانتقالات الشتوية حسب أقوال سينا سبورت الصينية.

وسائل الإعلام الصينية أكدت في تقاريرها بأن أوباميانج يعد هدفاً رئيسياً بالنسبة لإيفرجراند قبل انطلاق موسم 2018 في الصين وشرق آسيا، وذلك في ظل سعيهم للتتويج بلقب الدوري الصيني الممتاز ودوري أبطال آسيا.

ويعرض جوانجزو إيفرجراند 72 مليون يورو على بوروسيا دورتموند من أجل فسخ عقد أوباميانج، ليصبح اللاعب الأغلى في الملاعب الصينية في حال تمت الصفقة.

ويعتبر أوباميانج من أفضل المهاجمين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، حيث يتصدر هدافي الدوري الألماني بالموسم الحالي كما تصدر قائمة الهدافين في الموسم الماضي، كل ذلك لم يشفع له لارتداء قميص أحد الفرق التي تنافس بقوة على الألقاب.

الأكثر مشاهدة