هنريك مخيتاريان

نفى هانز يواكيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند التنفيذي وجود أي احتمالية لعودة هنريك مخيتاريان إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك بعد أن قضى عام ونصف في مانشستر يونايتد.

اليونايتد تعاقد مع مخيتاريان صيف 2016 قادماً من دورتموند بعد أن كان أفضل صانع أهداف في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، لكن يبدو أن المدرب جوزيه مورينيو لم يعد يرغب بتواجده في أولد ترافورد.

وقال فاتسكه “أنا أعلم التفاصيل الاقتصادية لانتقاله إلى مانشستر يونايتد بشكل أكبر من أي شخص آخر (يقصد أجر اللاعب ومكافآته). لذلك أقول أن أنباء عودته إلى دورتموند لا يمكن تصديقها”.

ودفع مانشستر يونايتد 27 مليون جنيه استرليني نظير التعاقد مع مخيتاريان، لكنه الآن يطلب 35 مليون جنيه من أجل التخلي عن اللاعب المطلوب في إنتر ميلان الإيطالي.

ويرغب المدرب لوسيانو سباليتي بتعزيز قدرات فريقه هجومياً عبر التعاقد مع مخيتاريان، لكن يبدو أن إدارة الإنتر غير مستعدة لدفع هذا المبلغ مقابل الأرميني.

الأكثر مشاهدة

فتح هاينز يواكيم فاتسكة الرئيس التنفيذي لبوروسيا دروتموند النار على المدرب الهولندي لويس فان جال بعد تصريحات الأخير التي قلل فيها من حجم النادي الألماني.

وصرح فان جال قبل بضعة أيام أنه لن يوافق على تدريب بوروسيا دورتموند لأنه لم يعد قادراً على بناء الفريق الصغيرة وهو في هذه السن، الأمر الذي أغضب إدارة النادي والجماهير.

ورد فاتسكه على فان جال كان قوياً بتذكيره في الموسم الذي حصد فيه بوروسيا دورتموند لقب الدوري الألماني عندما كان المدرب الهولندي يشرف على تدريب بايرن ميونخ.

وقال فاتسكه في تصريحات لوسائل الإعلام “فان جال مثل الطفل الغاضب، عندما كان مدرباً لبايرن ميونخ حققنا لقب البوندسليجا بفارق 8 نقاط عن الوصيف، وكان فريقه بالمركز الثالث”.

وأضاف “لم يحتاج فان جال لوقت طويل لكي يحول مانشستر يونايتد من فريق كبير إلى فريق صغير”.

الأكثر مشاهدة

واصل إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند تصرفاته المثيرة للجدل بعد أن تعرض لإصابة بسبب الرقص في إحدى الملاهي الليلية.

وغاب أوباميانج عن مواجهة بايرن ميونخ في دور الـ16 لبطولة كأس ألمانيا بسبب إصابة في الفخذ بحسب ما أعلن النادي عبر موقعه الرسمي.

وكانت التقارير تؤكد أن المهاجم الجابوني تعرض للإصابة أثناء التدريبات، لكن صحيفة بيلد الألمانية أكدت صباح اليوم على أن الرقص هو من تسبب بإصابة اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أوباميانج تناول العشاء في مطعم إيطالي يوم السب الماضي مع زملائه كاجاوا وفيجل، وذلك بعد الفوز على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف.

وأضاف التقرير أن اللاعبين توجهوا إلى أحد النوادي الليلية بعد تناول العشاء للاحتفال بالفوز، وهناك تعرض أوباميانج لإصابة بالفخذ أثناء رقصه على أغنية للمطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون.

الأكثر مشاهدة