تحدثت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية في الأونة الأخيرة، عن صراع بين ليفربول وتشيلسي، على ضم النجم الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقرر الدولي الجابوني بيبر أوباميانج البالغ من العمر 27 عاماً، الرحيل عن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خاصة وبعد مهاجمته وانتقاده من قبل زملائه ومدربه عقب مواجهة شالكة الماضية، ومعاقبته بالإيقاف في الأيام الماضية لأسباب غير فنية.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار” فأن نادي ليفربول الإنجليزي، مهتم بشدة بضم الجابوني بيبر أوباميانج، خاصة وأن يورجن كلوب المدير الفني للريدز، كان مدربه في نادي بوروسيا دورتموند الألماني ويعرفه جيداً، بالإضافة إلى النادي اللندني تشيلسي الذي يسعى للتعاقد مع مهاجم برفقة ألفارو موراتا.

وعلى الرغم من معاقبته وانتقاده، إلا أن المهاجم الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج من أبرز اللاعبين في تاريخ بوروسيا دورتموند، بعد أن سجل 56 هدفاً في الموسمين الماضيين في الدوري الألماني.

ويطالب نادي بوروسيا دورتموند الألماني مبلغاً ضخماً، من أجل التفريط في المهاجم الجابوني بيبر أوباميانج، خاصة وفي حال بيعه خلال يناير.

الأكثر مشاهدة

ماريو جوتزه

أعلن بروسيا دورتموند عن تعرض نجمه الدولي الألماني ماريو جوتزه لإصابة جديدة خلال مواجهة شالكة في الدوري الألماني السبت الماضي، وبذلك سيبتعد جوتزه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

ونشر بروسيا دورتموند بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني يعلن فيه خضوع نجمه ماريو جوتزه لفحوصات طبية دقيقة أثبتت تعرضه لتمزق جزئي على مستوى أربطة كاحل قدمه اليمنى.

كما أكد بروسيا دورتموند في بيانه الرسمي على أنه ماريو جوتزه سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 و7 أسابيع، ما يعني أنه لن يعود إلى مباريات الفريق إلا بعد عطلة أعياد الميلاد منتصف يناير المقبل.

وسيغيب ماريو جوتزه عن مباريات هامة سيخوضها بروسيا دورتموند خلال شهر ديسمبر أبرزها أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وأمام بايرن ميونخ في كاس ألمانيا.

الأكثر مشاهدة

أوتمار هيتسفيلد

استبعد المدرب السابق أوتمار هيتسفيلد العودة إلى تدريب بوروسيا دورتموند الألماني ، وذلك بعد التقارير التي نشرتها الصحف الألمانية بهذا الخصوص في الساعات الماضية.

ويعاني نادي بوروسيا دورتموند من نتائج كارثية مع المدرب الهولندي بيتر بوس ، حيث تراجع من المركز الأول في الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني إلى المركز الثالث.

وتراجعت نتائج فريق أسود الفاستيفال في الفترة لأخيرة بحيث لم يحقق سوى انتصار واحد فقط خلال آخر تسع مباريات في كل المسابقات ، وهو ما يهدد بيتر بوس بالإقالة.

وقال هيتسفيلد في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية : “قراري لا يزال كما هو ، لن أعود إلى التدريب لأنني لا أفكر الآن سوى في عائلتي والمحافظة على صحتي”.

الأكثر مشاهدة