بيير إمريك أوباميانج

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن سبب إيقاف بروسيا دورتموند لمهاجمه بيير إمريك أوباميانج.

وكان نادي بروسيا دورتموند الألماني قد أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر عن استبعاد مهاجمه بيير إمريك أوباميانج من قائمة الفريق لمواجهة شتوتجارت نهاية الأسبوع لأسباب تأديبية.

وقالت صحيفة “بيلد” أن بروسيا دورتموند أوقف أوباميانج بسبب سفره إلى برشلونة لزيارة زميله السابق ديمبيلي خلال فترة التوقف الدولية.

وأضافت الصحيفة، أوباميانج لم يكن ملزما بطلب الإذن، لأنه كان في يوم عطلة، لكن رغم ذلك تم إيقافه لأن الرحلة لم تعجب إدارة النادي.

وكان أوباميانج قد تم بالفعل معاقبته قبل عام باستبعاده من فوز الفريق (1ـ0) على سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن قام برحلة إلى ميلانو دون إذن من النادي.

ويمر النجم الجابوني بفترة صعبة حيث لم يسجل أي هدف في آخر 5 مباريات على التوالي. غيابه يوم الجمعة في المباراة الأسبوع 12 بالدوري الألماني ضد شتوتجارت هو مشكلة لفريقه المنغمس في أزمة النتائج، بفوز واحد فقط في آخر 7 مباريات.

الأكثر مشاهدة

بيير إمريك أوباميانج

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني عبر حسابه الرسمي على تويتر عن استبعاد مهاجمه بيير إمريك أوباميانج

من قائمة الفريق لمواجهة شتوتجارت نهاية الأسبوع.

وقال بروسيا دورتموند في تغريدة ردا على سؤال مراسل “ESPN” في ألمانيا ستيفان أرسفيلد، الذي استفسر عن سبب غياب بيير إمريك أوباميانج.

“أباميانج تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الغد لأسباب تأديبية”.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها إيقاف أباميانج حيث تم ذلك أيضا في نوفمبر الماضي عندما فاز الفريق (1ـ0) على سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا.

وعجز أباميانج عن إيجاد طريق الشباك في آخر 5 مباريات على التوالي.

ويبحث النادي الألماني عن فوزه الأول في الدوري الألماني منذ الانتصار (2ـ1) على أوجسبورج في 30 سبتمبر، قبل لقاء توتنهام في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، والاصطدام بشالكه في الدوري.

الأكثر مشاهدة

بيير إيميريك أوباميانج

عبر بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني عن انزعاجه من نشر إحدى وسائل الإعلام أنباء عن انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

أوباميانج رد على تغريدة موقع فوت ميركاتو التي تتحدث عن انتقاله ضمن اخبار برشلونة بلهجة صارمة موضحاً أنه لم يوقع أو يقترب من الانتقال إلى النادي الكتالوني.

وقال أوباميانج في تغريدته “توقفوا عن اختلاق القصص” ووضع بجانب تغريدته رمز يطلب فيه من الصحف الصمت، إلى جانب رمز يظهر غضبه بشكل واضح مما يقال عنه.

ولم يكتفي أوباميانج بهذه التغريدة، بل واصل هجومه على مروجي الشائعات بتغريدة ساخرة قال فيها “ولعلمكم أيضاً، أنا جابوني ولست غيني” حيث يبدو أن كاتب الخبر أخطأ في تحديد جنسيته.

ويعتبر أوباميانج من أفضل المهاجمين في العالم خلال السنوات الأخيرة حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني حالياً، وتوج هدافاً للمسابقة في الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة