بيير إيميريك أوباميانج

عبر بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني عن انزعاجه من نشر إحدى وسائل الإعلام أنباء عن انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

أوباميانج رد على تغريدة موقع فوت ميركاتو التي تتحدث عن انتقاله ضمن اخبار برشلونة بلهجة صارمة موضحاً أنه لم يوقع أو يقترب من الانتقال إلى النادي الكتالوني.

وقال أوباميانج في تغريدته “توقفوا عن اختلاق القصص” ووضع بجانب تغريدته رمز يطلب فيه من الصحف الصمت، إلى جانب رمز يظهر غضبه بشكل واضح مما يقال عنه.

ولم يكتفي أوباميانج بهذه التغريدة، بل واصل هجومه على مروجي الشائعات بتغريدة ساخرة قال فيها “ولعلمكم أيضاً، أنا جابوني ولست غيني” حيث يبدو أن كاتب الخبر أخطأ في تحديد جنسيته.

ويعتبر أوباميانج من أفضل المهاجمين في العالم خلال السنوات الأخيرة حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني حالياً، وتوج هدافاً للمسابقة في الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة

بيير إيميريك أوباميانج

صرح النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج ، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ، عن عدم رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان تشيلسي الإنجليزي مهتما بالحصول على خدمات المهاجم الجابوني في الصيف الماضي ، لتشكل رغبة مهاجم أصفر الفيستيفالي ، ضربة قوية لبطل البريمرليج .

وأكد بيير إيميريك أوباميانج ، في تصريحات نقلتها صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ، عن عدم شعوره بالانجذاب تجاه الدوري الإنجليزي ، كما أكد أنه سعيد في استمراره مع بوروسيا دورتموند لموسم آخر .

وحصل بيير أوباميانج على جائزة هداف الدوري الألماني في الموسم الماضي ، مما جعل العديد من الأندية الأوروبية تضعه تحت أجندتها في الميركاتو الصيفي ، مثل تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي .

لمتابعتنا على فيسبوك :

الأكثر مشاهدة

نوري شاهين

سقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق خلال مواجهة آينتراخت فرانكفورت في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب كومرزبنك آرينا.

وتقدم دورتموند بهدفين نظيفين عن طريق نوري شاهين في الدقيقة 19 وماكسيميليان فيليب في الدقيقة 57 ، فيما تعادل آينتراخت فرانكفورت بواسطة سباستيان هيلير في الدقيقة 64 ، وماريوس وولف في الدقيقة 68.

ورفع دورتموند رصيده بعد هذا الفوز للنقطة العشرين في المركز الأول مؤقتاً في الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، بينما رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة الرابعة عشر في المركز الساب.

وفاز لايبزيج على أرضية ميدانه بهدف مقابل لاشيء على شتوتجارت في الجولة بتوقيع مارسيل سابيتسر ، ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة عشر في المركز الثاني مؤقتاً ، بانتظار مباراة بايرن ميونخ اليوم أمام هامبورج.

وفي بقية المباريات ، فقد فاز باير ليفركوزن خارج ميدانه 5-1 على بوروسيا مونشنغلادباخ وصعد للمركز التاسع برصيد 12 نقطة ، في حين عاد هانوفر بفوز ثمن من ملعب أوجسبورج بنتيجة 2-1 وصعد للمركز السادس برصيد 15 نقطة.

الأكثر مشاهدة