مدرب باوليستا السابق : خاميس رودريجيز كان بدينًا وأشبه بالكرة!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
المصدر : صحيفة آس

موقع سبورت 360 – صرح موريسي لامالهو المدير الرياضي والمدرب المساعد لفريق باوليستا البرازيلي السابق بأن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي كان سمينًا ويشبه الكرة وهو شاب، مشيرًا إلى أنه أضاع فرصة التعاقد معه في السابق.

ويتواجد حاليًا النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في صفوف النادي الألماني بايرن ميونخ لمدة موسمين على سبيل الإعارة من فريق ريال مدريد الإسباني، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي بعد انتهاء الإعارة في صيف عام 2019.

وكانت بدايات تألق اللاعب الكولومبي على الملاعب البرتغالية، وبالتحديد مع بورتو البرتغالي، وبعدها انتقل لموناكو الفرنسي، ومن ثم للريال.

وتحدث موريسي لامالهو حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “ذهبت لرؤية مباراة بينفيلد عام 2009 – فريق رودريجيز الأرجنتيني وهو في سن الـ 17 – وخاميس لعب فقط 45 دقيقة قبل استبداله في الشوط الثاني”.

وأضاف “خاميس كان في عمر الـ 17، وكان بدينًا وأشبه بالكرة، وفي ذلك الوقت سعره كان باهظًا، حيث طلب فريقه الأرجنتيني مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي للاستغناء عنه، وبصراحة من المستحيل أن يفكر أي شخص في التعاقد مع رودريجيز في ذلك الوقت، خاصةً وأنه كان في سن المراهقة، ولم تظهر إمكانياته بعد”.

وتابع “لن نخاطر في مسألة التعاقد معه، وتابعنا مبارياته مع فريقه، وتألق معهم وساهم في تتويجه بالدوري الأرجنتيني، وبعدها تعاقد معه فريق بورتو البرتغالي بمبلغ 5 ملايين دولار أمريكي، وبالتأكيد إدارة فريق باوليستا ترغب في قتلي لأنني لم أتعاقد مع رودريجيز وقتها”.

مارسيلو و إيسكو يعودان إلى تدريبات ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

صحيفة بيلد

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية مساء اليوم الأثنين، عن تفكير النادي البافاري بايرن ميونخ، في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لبطل أوروبا ريال مدريد الإسباني، ليحل محل نيكو كوفاتش الذي يقدم الفريق تحت قياددته مستوى سيء للغاية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي حقق إنجازات لا تصدق مع ريال مدريد الإسباني، بات مرشحاً بقوة لخلافة نيكو كوفاتش في نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت إلى أن المستوى السيء للفريق البافاري بايرن ميونخ بالإضافة إلى النتائج السلبية مع بداية الموسم الجاري، دفع إدارة النادي الألماني للتفكير في التخلي عن خدمات نيكو كوفاتش والتعاقد مع زيدل ليحل محله.

ولم يذوق نادي بايرن ميونخ الألماني طعم الفوز في أخر 4 مباريات بجميع البطولات، بعد التعادل أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا، والتعادل أمام أجسبورج والخسارة من هيرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي هو المرشح الأبرز للتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخلاف البرتغالي جوزيه مورينيو، لذلك سيواجه بايرن ميونخ الألماني منافسة قوية من أجل إقناعه بالقدوم إلى الأليانز أرينا.

الأكثر مشاهدة

صحيفة دايلي ميل

نفى أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، الشائعات التي تشير إلى إقالة المدرب الجديد للفريق البافاري نيكو كوفاتش الذي تولى القيادة قبل بداية الموسم الجاري، وذلك بعد النتائج السيئة للبايرن أخرها الخسارة من بوروسيا مونشنغلادباخ ببطولة البوندسليجا.

وأصر أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، على أنه سيدافع عن المدير نيكو كوفاتش “للدماء”، رغم الشكل البائس للفريق في الفترة الأخيرة.

وقلل أولي هونيس من شأن الاقتراحات التي تقول إن نيكو كوفاتش الذي تولى منصبه فقط في الصيف، قد يتم إقالته قريباً بعد النتائج السيئة للفريق البافاري بايرن ميونخ.

وعلق أولي هونيس على حقيقة إقالة نيكو كوفاتش من منصبه في بايرن ميونخ في تصريحات صحفية قائلاً: “سأدافع عن نيكو كوفاتش للدم، كل شيء هادئ هنا في الأليانز أرينا”.

ولم يذوق نادي بايرن ميونخ الألماني طعم الفوز في أخر 4 مباريات بجميع البطولات، بعد التعادل أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا، والتعادل أمام أجسبورج والخسارة من هيرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري.

الأكثر مشاهدة