صحيفة دايلي ميل

نفى أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، الشائعات التي تشير إلى إقالة المدرب الجديد للفريق البافاري نيكو كوفاتش الذي تولى القيادة قبل بداية الموسم الجاري، وذلك بعد النتائج السيئة للبايرن أخرها الخسارة من بوروسيا مونشنغلادباخ ببطولة البوندسليجا.

وأصر أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، على أنه سيدافع عن المدير نيكو كوفاتش “للدماء”، رغم الشكل البائس للفريق في الفترة الأخيرة.

وقلل أولي هونيس من شأن الاقتراحات التي تقول إن نيكو كوفاتش الذي تولى منصبه فقط في الصيف، قد يتم إقالته قريباً بعد النتائج السيئة للفريق البافاري بايرن ميونخ.

وعلق أولي هونيس على حقيقة إقالة نيكو كوفاتش من منصبه في بايرن ميونخ في تصريحات صحفية قائلاً: “سأدافع عن نيكو كوفاتش للدم، كل شيء هادئ هنا في الأليانز أرينا”.

ولم يذوق نادي بايرن ميونخ الألماني طعم الفوز في أخر 4 مباريات بجميع البطولات، بعد التعادل أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا، والتعادل أمام أجسبورج والخسارة من هيرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – صوَّب لوثار ماتيوس، نجم بايرن ميونخ السابق، مسدسه المحشو كلاماً في وجه لاعبي الفريق البافاري، ومن بينهم خاميس رودريجيز، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي مُني بها بطل البوندسليجا ضد بروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة.

ويعيش بايرن ميونخ فترة قد تكون الأصعب له منذ عدة سنوات، نظراً لما يشهده النادي من تراجع في الأداء والنتائج، بالإضافة إلى الأزمات التي يعيشها نيكو كوفاتش، مدرب الفريق مع لاعبيه، وهجومهم عليه في الفترة الأخيرة.

وقال ماتيوس في تصريحات صحفية خص بها شبكة (سكاي سبورتس): “خاميس لديه أقاويل كثيرة، لكن كوفاتش ربما كانت لديه أسبابه لعدم إشراكه أساسياً في الأسابيع الماضية، عندما يلعب لا يقدم شيئاً مثلما فعل في لقاء مونشنجلادباخ، لذا لا داعي لدخوله في التشكيلة الأساسية”.

وهاجم ماتيوس أداء بعض اللاعبين، حيث قال: “لا أتذكر في يوم ما بأني رأيت فريق بايرن بهذا الشكل،حتى عندما كنت لاعباً.. بطء شديد لا علاقة له بكرة القدم الحديثة، لا رغبة، لا لغة جسد، لا أحد يريد الالتحام ضد الخصم، تمريرات خاطئة.. بالكاد يصل الفريق لمنطقة جزاء المنافس”.

واختتم: “هوملز كان بطيئاً جداً ولم يدخل في المنافسة على الكرة، بايرن ميونخ كان بعيد جداً عن المستوى من كل النواحي، لم يكن هناك فريق في الملعب، خاميس أيضاً يجب أن يظهر صفاته كقائد في بعض الأحيان، أما ليفاندوفسكي فلم يكن حتى في الملعب، هو وجوريتسكا كانا كالغرباء”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: خاميس رودريغيز يفتح النار على المدرب كوفاتش

الأكثر مشاهدة

خاميس يقود حملة التمرد في بايرن ميونخ على كوفاتش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة بيلد سبورت الألمانية عن حالة من الغضب سيطرت على النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في غرفة خلع الملابس اعتراضاً على سياسة المدرب نيكو كوفاتش.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خاميس انفجر غضباً من النتائج السيئة لبايرن ميونخ، وصرخ “لسنا في فرانكفورت”، ويقصد أن بايرن ميونخ فريق كبير ومطالبه مختلفة عن فرانكفورت الفريق السابق للمدرب كوفاتش.

وأضاف التقرير أن كوفاتش لم يكن حاضراً عندما أعرب خاميس عن استيائه، وكان معترضاً أيضاً على عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق وأنه يفكر جدياً بالرحيل.

وأكدت بيلد سبورت على أن خاميس ليس الوحيد الذي يشعر بالاستياء مما يحدث في بايرن ميونخ مؤخراً، فمعظم اللاعبين أيضاً غير معجبين بالطريقة التي يدير بها كوفاتش الفريق.

وهناك عدة أسباب لغضب نجوم بايرن ميونخ من كوفاتش أهمها أنه لا يتحدث باللغة الألمانية وإنما بالكرواتية، الأمر الذي يجعل تعليماته وأفكاره غير واضحة بالنسبة لهم.

أما السبب الثاني فيتخلص باهتمام كوفاتش بالدفاع على حساب الهجوم، وباتوا يفتقدون للكرة الهجومية التي اعتادوا عليها مع المدربين السابقين مثل بيب جوارديولا ويوب هاينكس.

الأكثر مشاهدة