كثرة لاعبي الوسط في بايرن ميونخ تُطيح بـ ألكانتارا أو فيدال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أصبح بايرن ميونخ قريب من التخلي عن أحد نجميه تياجو ألكانتارا أو أرتورو فيدال حسب الأخبار الواردة من الصحافة الألمانية بسبب تواجد العديد من اللاعبين في وسط الملعب بقائمة الفريق .

إدارة الفريق البافاري كانت قد تعاقدت مع لاعب نادي شالكة جورتسيكا ليكون أحد الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي بالإضافة إلى طلب المدير الفني كوفاتش عدم التخلي عن اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز ليزيد عدد اللاعبين في وسط الملعب بشكل كبير يستوجب معه رحيل أحد اللاعبين .

ويتواجد في قائمة وسط ملعب بايرن ميونيخ حتى الأن كل من: خافي مارتينيز – خاميس رودريجز – تياجو الكانتارا – ارتورو فيدال – جورتسيكا – ريناتو سانشيز  بالإضافة إلى وجود توماس مولر كلاعب وسط هجومي .

الصحافة الألمانية تُشير بخروج أحد اللاعبين حتى يقل الضغط على المدير الفني في المطالبة دائماً بالمشاركة ورجحت كفة تياجو ألكانتارا في الرحيل خاصة مع وجود الكثير من الإنتقادات عن الأداء الذي قدمه مع الفريق البافاري خلال الموسم الماضي بالإضافة إلى رغبة نادي برشلونة في التعاقد معه حسب الصحافة الإسبانية .

في المقابل يدخل في ثاني الترشيحات أرتورو فيدال الذي سافر إلى إيطاليا خلال عطلته لتزيد التكهنات برحيله إلى إنتر ميلان بالإضافة إلى وجود عروض آخرى من الدوري الإنجليزي على رأسها نادي تشيلسي .

الجدير بالذكر أن إدارة بايرن ميونيخ لم تعلن حتى الأن عن رحيل أي لاعب أو محاولتها الدخول إلى سوق الإنتقالات الصيفي حيثُ تم تأجيل كل الأحاديث إلى ما بعد كأس العالم .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ذكرت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الثلاثاء أن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي قرر البقاء مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل ، بعد إصراره قبل ذلك على الانتقال إلى فريق آخر هذا الصيف.

وارتبط المهاجم الدولي البولندي في الشهور الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، ولهذا قام بتغيير وكيل أعماله من خلال التعاقد مع رجل الأعمال الإسرائيلي بيني زاهافي لتسهيل رحيله عن الفريق البافاري.

ومع ذلك ، فقد رفض نادي بايرن ميونخ التفاوض بأي حال من الأحوال على رحيل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي ، قبل أن يؤكد الرئيس أولي هونيس أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق ليس للبيع هذا الصيف.

وكشفت شبكة “سكاي” الألمانية الرياضية أن ليفاندوفسكي عاد إلى منزله في بولندا وهو يشعر بخيبة أمل كبيرة من مستواه في كأس العالم 2018 ، حيث لم يسجل سوى هدفين رغم التوقعات بأنه سيقدم أفضل من ذلك.

وأشارت هذه المصادر أن موضوع ليفاندوفسكي لن يتم حله في الساعات أو الأيام القادمة ، لأن اللاعب في إجازة مع زوجته آنا وابنتهما كلارا ، ولكن كل شيء يشير في الوقت الحالي إلى استمراره مع بطل ألمانيا.

الأكثر مشاهدة

اعلن نادي بايرن ميونيخ عن تعاقده مع المدافع الشاب الأمريكي كريستوفر ريتشارد الذي يبلغ من العمر 18 عام فقط قادماً من نادي دالاس الأمريكي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة .

النادي الألماني كان قد وقع على اتفاقية تطوير وشراء مواهب مع النادي الأمريكي قبل خمسة أشهر قبل الاَن وبدأ البافاري في قطف ثمارها بضم كريستوفر ريتشارد .

اللاعب الأمريكي الشاب كان قد تم اختياره للانضمام للبايرن بعدما قضي تجارب لمدة 10 أيام جذب من خلالها انظار المدير التنفيذي لنادي شباب بايرن ميونيخ جوشين سوار .

المدير التنفيذي لفريق شباب بايرن ميونيخ رحب باللاعب وموهبته وتمنى له التوفيق فيما هو قادم من تحديات، حيث سيكون احد افراد فريق أقل من 19 عام في النادي البافاري .

كريستوفر ريتشارد كان قد خاض 20 لقاء مع فريق  أقل من 19 عام في نادي دالاس الأمريكي وخاض 3 لقاءات مع الفريق الأول

الأكثر مشاهدة