موقع سبورت 360 – ذكرت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الثلاثاء أن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي قرر البقاء مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل ، بعد إصراره قبل ذلك على الانتقال إلى فريق آخر هذا الصيف.

وارتبط المهاجم الدولي البولندي في الشهور الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، ولهذا قام بتغيير وكيل أعماله من خلال التعاقد مع رجل الأعمال الإسرائيلي بيني زاهافي لتسهيل رحيله عن الفريق البافاري.

ومع ذلك ، فقد رفض نادي بايرن ميونخ التفاوض بأي حال من الأحوال على رحيل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي ، قبل أن يؤكد الرئيس أولي هونيس أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق ليس للبيع هذا الصيف.

وكشفت شبكة “سكاي” الألمانية الرياضية أن ليفاندوفسكي عاد إلى منزله في بولندا وهو يشعر بخيبة أمل كبيرة من مستواه في كأس العالم 2018 ، حيث لم يسجل سوى هدفين رغم التوقعات بأنه سيقدم أفضل من ذلك.

وأشارت هذه المصادر أن موضوع ليفاندوفسكي لن يتم حله في الساعات أو الأيام القادمة ، لأن اللاعب في إجازة مع زوجته آنا وابنتهما كلارا ، ولكن كل شيء يشير في الوقت الحالي إلى استمراره مع بطل ألمانيا.

الأكثر مشاهدة

اعلن نادي بايرن ميونيخ عن تعاقده مع المدافع الشاب الأمريكي كريستوفر ريتشارد الذي يبلغ من العمر 18 عام فقط قادماً من نادي دالاس الأمريكي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة .

النادي الألماني كان قد وقع على اتفاقية تطوير وشراء مواهب مع النادي الأمريكي قبل خمسة أشهر قبل الاَن وبدأ البافاري في قطف ثمارها بضم كريستوفر ريتشارد .

اللاعب الأمريكي الشاب كان قد تم اختياره للانضمام للبايرن بعدما قضي تجارب لمدة 10 أيام جذب من خلالها انظار المدير التنفيذي لنادي شباب بايرن ميونيخ جوشين سوار .

المدير التنفيذي لفريق شباب بايرن ميونيخ رحب باللاعب وموهبته وتمنى له التوفيق فيما هو قادم من تحديات، حيث سيكون احد افراد فريق أقل من 19 عام في النادي البافاري .

كريستوفر ريتشارد كان قد خاض 20 لقاء مع فريق  أقل من 19 عام في نادي دالاس الأمريكي وخاض 3 لقاءات مع الفريق الأول

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – دأب نادي بايرن ميونخ الألماني، على عدم الدخول بقوة إلى سوق الانتقالات الصيفية، حيث انكفأ الفريق البافاري على التعاقد مع بعض اللاعبين المتألقين في البوندسليجا بسعر منخفض، الأمر الذي جعله لا يعقد صفقات ضخمة.. لكن يبدو أن هذا الأمر أصبح في طي النسيان مع وصول المدرب الجديد، نيكو كوفاتش.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي بايرن ميونخ يجهز مبلغ 81 مليون يورو من أجل التعاقد مع إيفان راكيتيتش، لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مع منح راتباً سنوياً يقدر بحوالي 11 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بايرن ميونخ حرص على التحدث مع وكيل اللاعب الدولي الكرواتي، ولا يسعه الآن سوى انتظار الجواب عن العرض المقدم، وذلك من أجل التواصل بشكل رسمي مع نادي برشلونة.

ويُواجه راكيتيتش مستقبلاً غير معروف برفقة فريق برشلونة، الذي يسعى إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد خليفة لنجم الفريق أندريس إنييستا، الذي رحل رسمياً في نهاية الموسم الماضي.

يُشار إلى أن إيفان راكيتيتش البالغ من العمر 30 عاماً، انتقل إلى برشلونة سنة 2014 قادماً من إشبيلية، ويمتلك الدولي الكرواتي عقداً مع البلاوجرانا يمتد حتى سنة 2021، كما تبلغ قيمة اللاعب المالية حالياً ما يقارب 50 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة