موقع سبورت 360 – تحدث النجم الإسباني المتألق تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مستقبله مع الفريق البافاري في الموسم المقبل، وحقيقة رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويبدو أن مستقبل تياجو ألكانتارا مع بايرن ميونخ محل شك كبير، خصوصاً بعد كشف وسائل الإعلام الألمانية عن رغبة العملاق البافاري في التخلي عن الدولي الإسباني عقب كأس العالم روسيا 2018 الجاري.

وارتبط تياجو ألكانتارا بالعودة إلى إسبانيا، تحديداً إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، النادي الذي يبحث عن أسماء جيدة لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث تياجو ألكانتارا في تصريحات صحفية قائلاً: “أشعر بالسعادة مع بايرن ميونخ بكل تأكيد، ولكن كرة القدم رائعة للغاية أينما تلعب”.

وأضاف: “أحب مشاهدة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي فهناك الأمر مدهش للغاية”.

الأكثر مشاهدة

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني للموسم الجديد 2018-2019.

وسيبدأ بايرن ميونخ الموسم السادس والخمسين من الدوري الألماني بمواجهة هوفنهايم يوم الجمعة 24 آب / أغسطس القادم ، وهي مباراة ستجمع بين فريقين تأهلا إلى دوري أبطال أوروبا.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للمدرب نيكو كوفاتش الذي تولى مسؤولية تدريب بايرن ميونخ قادماً من آينتراخت فرانكفورت ، والذي حصل في نهاية الموسم الماضي على لقب كأس ألمانيا.

ويستهل فورتونا دوسلدورف ونورنبرج الصاعدان حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الألماني مشواريهما في بمواجهة أوجسبورج وهيرتا برلين ، فيما يلعب ماينز مع شتوتجارت وفولفسبورج مع شالكه.

وسيخوض بوروسيا دورتموند مباراة صعبة في بداية الموسم أمام لايبزيج ، فيما يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن في الجولة الأولى ، وفيردر بريمن مع هانوفر وفرايبورج مع آينتراخت فرانكفورت.

وأكدت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم أيضاً أن بطولة الدوري الألماني للموسم 2018-2019 ستنتهي بعد نهاية مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين في الثامن عشر من أيار / مايو من عام 2019.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أشارت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ إتفقت على القيمة التي ستوافق على أساسها على بيع نجم دفاع منتخب ألمانيا جيروم بواتينج خلال الميركاتو الصيفي الحالي

بواتينج قضى ما يقارب 7 سنوات في الفريق البافاري نجح في الحصول على كل الألقاب مع بطل البوندسليجا لكن ظهرت خلال الآونة الأخيرة بعض المشاكل مع الإدارة خاصة المدير التنفيذي كارل هاينز رومينجيه الذي دائماً ما ينتقد بواتينج بسبب مستواه .

اللاعب الألماني رفض التشكيك في مستواه بعد كل هذه المواسم التي قضاها في الفريق والبطولات التي نجح في تحقيقها، لذلك فكر بواتينج في الرحيل عن البايرن مع نهاية الموسم السابق من أجل تجربة وتحدي جديد .

ومن جانب آخر نشرت صحيفة بيلد أن إدارة البايرن إتفقت على بيع اللاعب في حالة وصول عرض تتراوح قيمته بين 50 مليون إلى 60 مليون يورو .

يُذكر أن أبرز الأندية الراغبة في ضمه هو نادي مانشستر سيتي الذي سبق وأن لعب له بعد موسم 2010 عندما إنتقل إليه من نادي هامبورج الألماني .

الجدير بالذكر أن بواتينج يتواجد بمعسكر منتخب ألمانيا في كأس العالم حيثُ سيكون هناك نقاش طويل مع إدارة البايرن  حول رحيله بعد البطولة

تحليل ما بعد مباراة منتخب مصر وروسيا .. فيديو

الأكثر مشاهدة