موقع سبورت 360 – أشارت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ إتفقت على القيمة التي ستوافق على أساسها على بيع نجم دفاع منتخب ألمانيا جيروم بواتينج خلال الميركاتو الصيفي الحالي

بواتينج قضى ما يقارب 7 سنوات في الفريق البافاري نجح في الحصول على كل الألقاب مع بطل البوندسليجا لكن ظهرت خلال الآونة الأخيرة بعض المشاكل مع الإدارة خاصة المدير التنفيذي كارل هاينز رومينجيه الذي دائماً ما ينتقد بواتينج بسبب مستواه .

اللاعب الألماني رفض التشكيك في مستواه بعد كل هذه المواسم التي قضاها في الفريق والبطولات التي نجح في تحقيقها، لذلك فكر بواتينج في الرحيل عن البايرن مع نهاية الموسم السابق من أجل تجربة وتحدي جديد .

ومن جانب آخر نشرت صحيفة بيلد أن إدارة البايرن إتفقت على بيع اللاعب في حالة وصول عرض تتراوح قيمته بين 50 مليون إلى 60 مليون يورو .

يُذكر أن أبرز الأندية الراغبة في ضمه هو نادي مانشستر سيتي الذي سبق وأن لعب له بعد موسم 2010 عندما إنتقل إليه من نادي هامبورج الألماني .

الجدير بالذكر أن بواتينج يتواجد بمعسكر منتخب ألمانيا في كأس العالم حيثُ سيكون هناك نقاش طويل مع إدارة البايرن  حول رحيله بعد البطولة

تحليل ما بعد مباراة منتخب مصر وروسيا .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ألمح أولى هونيس، رئيس بايرن ميونخ الألماني إلى قرب رحيل لاعب خط وسطه، الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث اعترف بأن لديه فائضاً من لاعبي خط الوسط.

 
ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية التي تقلت تصريحات رئيس النادى البافارى حيث قال فيها : ” نحن نمتلك العديد من اللاعبين فى وسط الملعب، فى حال وصول عرض مغر لتياجو سوف نستمع إليه”.
 
واختتم : “الفريق رائع ، لكن قد نقوم ببيع بعض اللاعبين ، لا أستبعد أننا سنفعل شيئًا في سوق الانتقالات”.
 
وكان تياجو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونخ قد أبدى رغبته في العودة إلى صفوف فريق برشلونة في الموسم المقبل خاصة بعد إعلان مواطنه أندريس إنييستا الرحيل نهاية الموسم المنقضي.
 
وبحسب تقارير صحفية فإن سعر اللاعب صاحب الـ27 عامًا سيكون متاحًا أمام برشلونة حيث أن قيمته المالية تصل إلى حوالي 70 مليون يورو فقط.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن المدير التنفيذي لـ بايرن ميونخ كارل هاينز رومينجيه عن أن الفريق يفتح باب الرحيل إلى بواتينج إذا أراد ذلك .

المدافع الألماني كان قد صرح مع نهاية الموسم الماضي عن إنه عليه تقييم تجربة البايرن جيداً بعدما حصل على جميع الألقاب كما أنه لا يحتاج إلى إثبات نفسه في كل موسم ليتأكد الجميع أنه أحد أعمدة الفريق البافاري .

وذلك كان رداً على تصريحات رومينجيه الذي قال ” على بواتينج أن يجتهد أكثر ويثبت مستواه أكثر داخل الملعب” عندما كان عائداً من الإصابة في منتصف الموسم الماضي .

الخلافات لا تنتهي داخل بايرن ميونخ خصوصاً وأن الإدارة ترغب في التخلص في معظم اللاعبين لتخطيهم الثلاثين عاماً .

يُذكر أن الصحافة الإنجليزي أشارت أن نادي مانشستر يونايتد بالإضافة إلى مانشستر سيتي يُفكران في اللاعب كثيراً ويترقبان موقفه مع البايرن .

الجدير بالذكر أن بواتينج يُركز حالياً مع المنتخب الألماني فيبروسيا حيثُ سيتواجد بجانب هومليس بالتشكيلة الأساسية للمانشافت .

الأكثر مشاهدة