واجه النجم النمساوي ديفيد ألابا العديد من الشائعات خلال الآونة الأخيرة بخصوص رحيله عن بايرن ميونيخ متجهاً إلى الدوري الإنجليزي أو إلى عملاقي إسبانيا برشلونة أو ريال مدريد إلا أن اللاعب أعلن ولاءه للبايرن في النهاية ليضع حداً أمام هذه الشائعات .

نجم منتخب النمسا حصل مع البايرن على العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا، حيثُ كان أحد أعمدة الفريق الرئيسية، بالإضافة إلى دخوله إلى أفضل تشكيلة في العالم عام 2013 .

وصرح ألابا حول بقائه في الفريق البافاري قائلاً ” أنا ممتن للغاية لهذا الفريق، لدي عقد حتى عام 2021 وأشعر بالراحة هنا كثيراً” .

وأضاف ” كنت أعاني من إصابة خلال نهاية الموسم الماضي، أحاول التعافي منها ثم الإستمتاع بالأجازة الصيفية”

وعن سؤاله على رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل قال ” الجميع يقرر لنفسه الأفضل”

وإختتم حديثه قائلاً ” مازال لدينا الحلم ومواصلة المشوار للوصول بعيداً مع بايرن ميونيخ”

الجدير بالذكر أن هناك العديد من اللاعبين المهتمين بالخروج من البايرن خلال سوق الإنتقالات الصيفية على رأسهم ليفاندوفسكي وبوايتنج وألكانتارا .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

دافع نجم بايرن ميونيخ كيميتش عن مدربه السابق بيب جوارديولا بعد مُهاجمة يايا توريه له، حيثُ إتهمه بالعنصرية ضد اللاعبين الأفارقة .

جوارديولا كان صاحب الفضل الأول على ظهير منتخب ألمانيا حيثُ قرر تصعيده إلى الفريق الأول بالبايرن رغم عمره الصغير وأعطاه الثقة الكاملة حتى أثبت وجوده، كما أصبح أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية .

ومن جهة آخرى صرح كيميتش مدافعاً عن مدربه قائلاً ” لم أواجه مشكلة إطلاقاً مع جوارديولا، لقد كان شخصية رائعة ودائم الدعم لنا ”

ثم أضاف قائلاً ” لم أصدق التصريحات التي تناولتها وسائل الإعلام، لقد كان متواجد معنا بالفريق لاعبين ذو بشرة سوداء كبواتينج ودوجلاس كوستا ولم يكن هناك مشكلة ”

يُذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين تدربوا مع جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي قاموا بالدفاع عنه ضد تصريحات توريه .

الجدير بالذكر أن هذه القضية هي ليست القضية الأولى التي يواجهها مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ الأسبق طوال مسيرته  فقد واجه إنتقادات من لاعبين آخرين على رأسهم: صمويل إيتو وإبراهيموفيتش .

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الأربعاء نقلاً عن مصدر من داخل نادي بايرن ميونخ بأنه لم يتم التفاوض على بيع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بأقل من مبلغ 200 مليون يورو

وذكرت مجلة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ غير مستعد للرد على اتصال هاتفي من جانب بيني زاهافي وكيل روبرت ليفاندوفسكي إلا في حال ورود عرض ضخم بهذه القيمة المالية.

وقرر المهاجم الدولي البولندي البالغ من العمر 29 عاماً التعاقد مع رجل الأعمال بيني زاهافي في شهر فبراير / شباط الماضي لكي يعمل على وضع خطة لانتقاله إلى فريق كبير آخر.

وارتبط روبرت ليفاندوفسكي خلال الأشهر القليلة الماضية بالانتقال إلى عدد من الاندية الاوروبية مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت هذه المصادر أن خطة زاهافي تشمل أن يتم دفع مبلغ مالي لبايرن ميونخ بالاضافة إلى حصوله الفريق البافاري على مهاجم مقابل التخلي عن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب المجلة الألمانية، فإن زاهافي عرض ليفاندوفسكي على ثلاثة أندية وهي باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر يونايتد ، بعد أن الحديث في السابق ينحصر حول نادي ريال مدريد فقط.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة