دافع نجم بايرن ميونيخ كيميتش عن مدربه السابق بيب جوارديولا بعد مُهاجمة يايا توريه له، حيثُ إتهمه بالعنصرية ضد اللاعبين الأفارقة .

جوارديولا كان صاحب الفضل الأول على ظهير منتخب ألمانيا حيثُ قرر تصعيده إلى الفريق الأول بالبايرن رغم عمره الصغير وأعطاه الثقة الكاملة حتى أثبت وجوده، كما أصبح أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية .

ومن جهة آخرى صرح كيميتش مدافعاً عن مدربه قائلاً ” لم أواجه مشكلة إطلاقاً مع جوارديولا، لقد كان شخصية رائعة ودائم الدعم لنا ”

ثم أضاف قائلاً ” لم أصدق التصريحات التي تناولتها وسائل الإعلام، لقد كان متواجد معنا بالفريق لاعبين ذو بشرة سوداء كبواتينج ودوجلاس كوستا ولم يكن هناك مشكلة ”

يُذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين تدربوا مع جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي قاموا بالدفاع عنه ضد تصريحات توريه .

الجدير بالذكر أن هذه القضية هي ليست القضية الأولى التي يواجهها مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ الأسبق طوال مسيرته  فقد واجه إنتقادات من لاعبين آخرين على رأسهم: صمويل إيتو وإبراهيموفيتش .

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الأربعاء نقلاً عن مصدر من داخل نادي بايرن ميونخ بأنه لم يتم التفاوض على بيع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بأقل من مبلغ 200 مليون يورو

وذكرت مجلة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ غير مستعد للرد على اتصال هاتفي من جانب بيني زاهافي وكيل روبرت ليفاندوفسكي إلا في حال ورود عرض ضخم بهذه القيمة المالية.

وقرر المهاجم الدولي البولندي البالغ من العمر 29 عاماً التعاقد مع رجل الأعمال بيني زاهافي في شهر فبراير / شباط الماضي لكي يعمل على وضع خطة لانتقاله إلى فريق كبير آخر.

وارتبط روبرت ليفاندوفسكي خلال الأشهر القليلة الماضية بالانتقال إلى عدد من الاندية الاوروبية مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت هذه المصادر أن خطة زاهافي تشمل أن يتم دفع مبلغ مالي لبايرن ميونخ بالاضافة إلى حصوله الفريق البافاري على مهاجم مقابل التخلي عن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب المجلة الألمانية، فإن زاهافي عرض ليفاندوفسكي على ثلاثة أندية وهي باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر يونايتد ، بعد أن الحديث في السابق ينحصر حول نادي ريال مدريد فقط.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

رفض لاعب الوسط التشيلي الدولي ونجم فريق بايرن ميونخ الألماني ، أرتورو فيدال التأكيد على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، رداً على الشائعات التي ربطته بالعودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى.

ويتواجد أرتورو فيدال في إجازة حالياً، مؤكداً بأنه ينوي الجلوس مع وكيل أعماله لتقييم كل شيء ، سواء بالرحيل عن بايرن ميونخ أو البقاء.

وقال فيدال في تصريحات لشبكة “فوكس سبورت أرجنتينا” التلفزيونية “سأجلس أنا ووكيل أعمال ونقيم كل شيء بعد انتهاء اجازتي، سيقوم بإخباري عن ما يمكن فعله”.

وأضاف “بعد ذلك ساختار البقاء في بايرن ميونخ أو الرحيل ، الشيء الوحيد الذي يهمني حالياً الشفاء من إصابة الركبة”.

وتحدثت الصحافة ووسائل الإعلام عن إمكانية عودة فيدال إلى الدوري الإيطالي مجدداً ، في ظل وجود اهتمام من إنتر ميلان ، وفي نفس الوقت نابولي بعد قدوم مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

وكان فيدال قد لعب في صفوف يوفنتوس من عام 2011 حتى عام 2015 ، قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة