قالت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الأربعاء نقلاً عن مصدر من داخل نادي بايرن ميونخ بأنه لم يتم التفاوض على بيع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بأقل من مبلغ 200 مليون يورو

وذكرت مجلة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ غير مستعد للرد على اتصال هاتفي من جانب بيني زاهافي وكيل روبرت ليفاندوفسكي إلا في حال ورود عرض ضخم بهذه القيمة المالية.

وقرر المهاجم الدولي البولندي البالغ من العمر 29 عاماً التعاقد مع رجل الأعمال بيني زاهافي في شهر فبراير / شباط الماضي لكي يعمل على وضع خطة لانتقاله إلى فريق كبير آخر.

وارتبط روبرت ليفاندوفسكي خلال الأشهر القليلة الماضية بالانتقال إلى عدد من الاندية الاوروبية مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت هذه المصادر أن خطة زاهافي تشمل أن يتم دفع مبلغ مالي لبايرن ميونخ بالاضافة إلى حصوله الفريق البافاري على مهاجم مقابل التخلي عن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب المجلة الألمانية، فإن زاهافي عرض ليفاندوفسكي على ثلاثة أندية وهي باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر يونايتد ، بعد أن الحديث في السابق ينحصر حول نادي ريال مدريد فقط.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

رفض لاعب الوسط التشيلي الدولي ونجم فريق بايرن ميونخ الألماني ، أرتورو فيدال التأكيد على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، رداً على الشائعات التي ربطته بالعودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى.

ويتواجد أرتورو فيدال في إجازة حالياً، مؤكداً بأنه ينوي الجلوس مع وكيل أعماله لتقييم كل شيء ، سواء بالرحيل عن بايرن ميونخ أو البقاء.

وقال فيدال في تصريحات لشبكة “فوكس سبورت أرجنتينا” التلفزيونية “سأجلس أنا ووكيل أعمال ونقيم كل شيء بعد انتهاء اجازتي، سيقوم بإخباري عن ما يمكن فعله”.

وأضاف “بعد ذلك ساختار البقاء في بايرن ميونخ أو الرحيل ، الشيء الوحيد الذي يهمني حالياً الشفاء من إصابة الركبة”.

وتحدثت الصحافة ووسائل الإعلام عن إمكانية عودة فيدال إلى الدوري الإيطالي مجدداً ، في ظل وجود اهتمام من إنتر ميلان ، وفي نفس الوقت نابولي بعد قدوم مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

وكان فيدال قد لعب في صفوف يوفنتوس من عام 2011 حتى عام 2015 ، قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة

دخلت الأندية الإيطالية المنافسة من أجل التوقيع مع المدافع الألماني الدولي ولاعب فريق بايرن ميونخ الألماني جيروم بواتينج بعد قرار رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والذي تم بين الطرفين بشكلٍ رسمي.

وينتهي عقد جيروم بواتينج مع بايرن ميونخ في شهر يونيو من عام 2021 ، إلا أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق البافاري قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2011 سيرحل خلال الصيف الحالي.

صحيفة “بيلد” الألمانية لفتت إلى وجود اهتمام من ناديا يوفنتوس ونابولي الإيطاليين من أجل التوقيع مع جيروم بواتينج ، بهدف تعزيز صفوفهما قبل بداية الموسم الجديد 2018-2019.

ويرغب يوفنتوس في ضم بواتينج لتعزيز صفوفه بعد اقتراب رحيل المغربي مهدي بن عطية إلى مارسيليا الفرنسي أو آرسنال الإنجليزي ، بينما يريد نابولي شمل اللاعب بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتعتبر العلاقة بين بايرن ميونخ ويوفنتوس قوية، حيث شهدت السنوات الأخيرة صفقات متبادلة بينهما والحديث عن أرتورو فيدال وكينجسلي كومان ومهدي بن عطية ودوجلاس كوستا.

وقد يكون لكارلو أنشيلوتي مدرب بواتينج السابق كلمة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب سان باولو.

الأكثر مشاهدة