رفض لاعب الوسط التشيلي الدولي ونجم فريق بايرن ميونخ الألماني ، أرتورو فيدال التأكيد على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، رداً على الشائعات التي ربطته بالعودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى.

ويتواجد أرتورو فيدال في إجازة حالياً، مؤكداً بأنه ينوي الجلوس مع وكيل أعماله لتقييم كل شيء ، سواء بالرحيل عن بايرن ميونخ أو البقاء.

وقال فيدال في تصريحات لشبكة “فوكس سبورت أرجنتينا” التلفزيونية “سأجلس أنا ووكيل أعمال ونقيم كل شيء بعد انتهاء اجازتي، سيقوم بإخباري عن ما يمكن فعله”.

وأضاف “بعد ذلك ساختار البقاء في بايرن ميونخ أو الرحيل ، الشيء الوحيد الذي يهمني حالياً الشفاء من إصابة الركبة”.

وتحدثت الصحافة ووسائل الإعلام عن إمكانية عودة فيدال إلى الدوري الإيطالي مجدداً ، في ظل وجود اهتمام من إنتر ميلان ، وفي نفس الوقت نابولي بعد قدوم مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

وكان فيدال قد لعب في صفوف يوفنتوس من عام 2011 حتى عام 2015 ، قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة

دخلت الأندية الإيطالية المنافسة من أجل التوقيع مع المدافع الألماني الدولي ولاعب فريق بايرن ميونخ الألماني جيروم بواتينج بعد قرار رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والذي تم بين الطرفين بشكلٍ رسمي.

وينتهي عقد جيروم بواتينج مع بايرن ميونخ في شهر يونيو من عام 2021 ، إلا أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق البافاري قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2011 سيرحل خلال الصيف الحالي.

صحيفة “بيلد” الألمانية لفتت إلى وجود اهتمام من ناديا يوفنتوس ونابولي الإيطاليين من أجل التوقيع مع جيروم بواتينج ، بهدف تعزيز صفوفهما قبل بداية الموسم الجديد 2018-2019.

ويرغب يوفنتوس في ضم بواتينج لتعزيز صفوفه بعد اقتراب رحيل المغربي مهدي بن عطية إلى مارسيليا الفرنسي أو آرسنال الإنجليزي ، بينما يريد نابولي شمل اللاعب بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتعتبر العلاقة بين بايرن ميونخ ويوفنتوس قوية، حيث شهدت السنوات الأخيرة صفقات متبادلة بينهما والحديث عن أرتورو فيدال وكينجسلي كومان ومهدي بن عطية ودوجلاس كوستا.

وقد يكون لكارلو أنشيلوتي مدرب بواتينج السابق كلمة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب سان باولو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية الشهيرة عن رغبة النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني، وفقاً لوكيل أعمال اللاعب، بيني زاهافي.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات صحفية:” ليفاندوفسكي يحتاج إلى التغيير، ويأمل في تجربة جديدة بدوري آخر بعيداً عن أجواء الدوري الألماني الذي حقق كل شئ ممكن فيه”.

وأضاف:” إدارة بايرن ميونخ تعلم ذلك جيداً، وأتمنى أن يساعدوه على ايجاد تلك الفرصة وتركه يرحل، فاللاعب مطلوب بقوة في الكثير من الأندية الكبيرة بمختلف الدوريات”.

وفي تكلمة للخبر قالت “بيلد” إن إدارة بايرن ميونخ لن تترك ليفاندوفسكي بسهولة وإلا في حالة وجود بديل له، أو إدخاله بالتبادل مع لاعب من الفرق التي ترغب في ضمه.

وأضافت على لسان وكيل أعماله:” إن أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان يرغبان في ضمه، بينما ريال مدريد ليس ضمن الاختيارات، لأن إدارة الملكي غير مهتمة بضم اللاعب من الأساس”.

وفي سياق متصل فإن إدارة النادي البافاري ستوافق على رحيل كل من روبيرت ليفاندوفسكي وجيروم بواتنج في حال جاء بديل لهما، وتياجو ألكانترا وأرتورو فيدال وخوان بيرنات بسبب وجود زيادة في اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق ورغبة المدرب الجديد في التعاقد مع لاعبين آخرين.
شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

الأكثر مشاهدة