توج المهاجم البولندي ونجم فريق بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي بجائزة هداف الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2017-2018 بشكلٍ رسمي.

وانتهى الموسم الحالي من الدوري الألماني بخوض منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، لكن روبرت ليفاندوفسكي لم يسجل أي هدف في المباراة التي خسرها بايرن ميونخ أمام شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحصل النجم البولندي على الجائزة بعد تسجيله 29 هدفاً في 30 مباراة خاضها، لتكون الجائزة الثالثة له في مسيرته الكروية.

وكان ليفاندوفسكي قد توج بالجائزة في موسمي 2013-2014 بـ20 هدفاً مع بوروسيا دورتموند و2015-2016 بـ30 هدفاً مع بايرن ميونخ.

وخطف ليفاندوفسكي الجائزة من بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند السابق ولاعب آرسنال الحالي والذي حصل على الجائزة في الموسم الماضي بـ31 هدفاً.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

الأكثر مشاهدة

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ أن حارس المرمى مانويل نوير قد ينضم لقائمة فريقه في نهائي كأس ألمانيا ، بجانب انضمامه للقائمة الأولية للمنتخب الألماني في كأس العالم 2018.

وغاب مانويل نوير عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي بسبب عملية جراحية خضع لها في القدم ، فيما تؤكد الصحف الألمانية أنه يواجه صعوبات في تلقي العلاج وأيضاً في الاستجابة له.

وتأجلت عودة نوير في العديد من المناسبات مما أثار الشكوك حول مشاركته مع منتخب الماكينات الألمانية في مونديال روسيا خلال الفترة بين 14 حزيران / يونيو المقبل و 15 تموز / يوليو القادم.

وأكد هاينكس أن مانويل نوير سيغيب عن المباراة الأخيرة في الدوري الألماني أمام شتوتجارت اليوم لكن من المتوقع أن يتواجد في نهائي كأس ألمانيا أمام اينتراخت فرانكورت في 19 آيار الجاري.

وقال المدرب الألماني : “أشعر بتفاؤل حول استدعاء مانويل نوير للمشاركة في معسكر منتخب ألمانيا قبل كأس العالم ، سنعرف مصيره خلال أيام ولكن بناء على ما شاهدته ، فأنا واثق من أنه سيكون هناك”.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن عودة ميروسلاف كلوزه مهاجمه السابق المميز للعمل مرة أخرى مع العملاق البافاري، ولكن في منصب جديد.

وكان ميروسلاف كلوزه صاحب الـ 39 عامًا قد أعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي في الأول من نوفمبر عام 2016، وبعدها عمل مع المنتخب الألماني في الجهاز الفني رفقة خواكيم لوف.

ونشرت صفحة بايرن ميونخ عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تؤكد فيها انضمام ميروسلاف كلوزه لنادي البايرن، ولكن في منصب المدير الفني.

وسيتواجد ميروسلاف كلوزه للعمل كمدير فني لفريق تحت 17 عام في نادي بايرن ميونخ، كخطوة جيدة في مشوار كلوزه بعالم التدريب.

الجدير بالذكر أن ميروسلاف كلوزه قد تواجد بصفوف بايرن ميونخ من الفترة ما بين 2007، وحتى 2011، وشارك مع العملاق البافاري في 149 مباراة بالدوري، ونجح في إحراز 53 هدفًا.

ويعتبر ميروسلاف كلوزه هو الهداف التاريخي ببطولة كأس العالم مع منتخبه ألمانيا برصيد ستة عشر هدفًا، حيث كان من ضمن اللاعبين الذين حصدوا لقب المونديال عام 2014.

الأكثر مشاهدة