أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن عودة ميروسلاف كلوزه مهاجمه السابق المميز للعمل مرة أخرى مع العملاق البافاري، ولكن في منصب جديد.

وكان ميروسلاف كلوزه صاحب الـ 39 عامًا قد أعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي في الأول من نوفمبر عام 2016، وبعدها عمل مع المنتخب الألماني في الجهاز الفني رفقة خواكيم لوف.

ونشرت صفحة بايرن ميونخ عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تؤكد فيها انضمام ميروسلاف كلوزه لنادي البايرن، ولكن في منصب المدير الفني.

وسيتواجد ميروسلاف كلوزه للعمل كمدير فني لفريق تحت 17 عام في نادي بايرن ميونخ، كخطوة جيدة في مشوار كلوزه بعالم التدريب.

الجدير بالذكر أن ميروسلاف كلوزه قد تواجد بصفوف بايرن ميونخ من الفترة ما بين 2007، وحتى 2011، وشارك مع العملاق البافاري في 149 مباراة بالدوري، ونجح في إحراز 53 هدفًا.

ويعتبر ميروسلاف كلوزه هو الهداف التاريخي ببطولة كأس العالم مع منتخبه ألمانيا برصيد ستة عشر هدفًا، حيث كان من ضمن اللاعبين الذين حصدوا لقب المونديال عام 2014.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي عن تجديد عقدا لاعبا الفريق، الهولندي آريين روبن نجم العملاق البافاري، والظهير الأيمن البرازيلي رافينيا.

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد قدمت عرضًا للنجم الهولندي آريين روبن منذ أسبوعين لتجديد التعاقد معه لمدة موسم إضافي حتى عام 2019، مثلما حدث مع الفرنسي فرانك ريبيري منذ فترة.

ولكن النجم آريين روبن كان مترددًا بشأن تجديد عقده مع بايرن ميونخ، خاصةً وأنه يمتلك عروضًا أخرى من أندية خارج ألمانيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لبايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أكدت فيها تجديد عقد الجناح الهولندي الطائر آريين روبن مع الفريق، هو والبرازيلي رافينيا لمدة موسم إضافي حتى عام 2019.

الجدير بالذكر أن آريين روبن قد سبق وعرض عليه الانتقال للعب في الدوري الصيني والأمريكي، ولكن الدولي الهولندي السابق فضل الاستمرار لموسم آخر مع بايرن ميونخ.

وشارك آريين روبن مع بايرن ميونخ هذا الموسم في 34 مباراة، ونجح في إحراز 7 أهداف، وصنع اثنتا عشر آخرين.

الأكثر مشاهدة

مازال الهولندي آريين روبن نجم فريق بايرن ميونيخ مترددًا في اتخاذ قراره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن صفوف العملاق البافاري.

وينتهي عقد النجم الهولندي المميز آريين روبن مع فريق بايرن ميونخ بنهاية هذا الموسم، وحتى الآن لم يتخذ قراره بعد.

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد عرضت على اللاعب تجديد عقده لمدة موسم آخر حتى عام 2019 منذ أسبوعين مثلما حدث مع الفرنسي فرانك ريبيري، ولكن روبن لم يتخذ قراره بعد خاصةً وأنه يمتلك عروض كتيرة من مختلف الفرق الأوروبية، وحتى في الصين وأمريكا.

وتحدث كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي لبايرن ميونخ حسب صحيفة “كيكر” الألمانية قائلاً “تجديد عقد روبن؟ نحن نتعامل مع الأمر بكل أريحية”.

وأضاف “نحن نعرف روبن، إنه رجل هولندي مصدر للفخر، ويجب علينا أن نتحلى بالصبر، ونحن نفعل ذلك”.

الجدير بالذكر أن النجم الهولندي المميز آريين روبن قد شارك مع بايرن ميونخ هذا الموسم حتى الآن في 34 لقاء، ونجح في إحراز سبعة أهداف، وصنع 12 آخرين.

الأكثر مشاهدة