وقع اللاعب الشاب ميريتان شعباني عقداً احترافياً مع بايرن ميونخ الألماني حتى صيف عام 2020 حسبما أعلن النادي البافاري من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

وانضم الموهبة الشابة، الذي ينحدر من كوسوفو والمولود في مدينة ميونخ، إلى صفوف النادي الألماني وهو في سن السابعة ، وهو يعتبر من أبرز المواهب الشابة حالياً.

وبدأ ميريتان شعباني البالغ من العمر 19 عاماً مشاركاته مع بايرن ميونخ خلال اللقاء الذي فاز فيه على إنتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الألماني.

وعبر لاعب خط الوسط المهاجم عن سعادته بتوقيع عقده الاحترافي وقال : “أشعر بسعادة كبيرة جداً للفرصة التي حصلت عليها ، أريد العمل والتعلم هنا في السنوات القادمة”.

وعلى الجانب الآخر ، فقد أبرز حسن صالح حميدتش المدير الرياضي للنادي البافاري المزايا التي يتمتع بها لاعب خط الوسط الشاب وما يمكن يقدمه لبايرن ميونخ مستقبلاً.

وقال حميدتش : “ميريتان لاعب واعد وموهوب جداً ، لقد تدرج في جميع الفئات السنية للبايرن بين الناشئين والشباب ، نحن نشعر بالسعادة لوجوده معنا طوال هذه الفترة”.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كثيراً ما يقع البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ الألماني ، في الأخطاء بسبب بحثه الدؤوب عن المجد الشخصي وكذا تصرفاته الغريبة في بعض الأحيان ، وقد يكتب هذا الأمر نهاية مشواره مع الفريق البافاري .

وكان المهاجم البولندي قد دخل في خلاف مع يوب هاينكس على هامش المباراة التي دارت بين بايرن ميونخ وكولن ، يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث رفض مصافحة مدربه بعد استبداله في الدقيقة 76 من عمر اللقاء ، الأمر الذي جعله عرضة لانتقادات واسعة من كل حدب وصوب .

وقامت إدارة بايرن ميونخ بإخماد نيران التمرد التي بدأت بالتسرب إلى داخل أروقة النادي البافاري ، حيث قام الثلاثي يوب هاينكس ، أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه ، باحتضان روبرت ليفاندوفسكي لتخفيف الضغوط عليه أثناء قيامه بعمليات الجري في المران التدريبي ، ولإظهار ثقة الإدارة والنادي في اللاعب للموسم القادم ، وذلك وفق ما أوردته صحيفة ” بيلد سبورت ” الألمانية .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن روبرت ليفاندوفسكي قدم اعتذاره قبل بداية تدريبات اليوم الثلاثاء واستقبله يوب هاينكس بابتسامة خفيفة ، ودخل المدرب المخضرم ومهاجمه البولندي في حديث مطول عقب انتهاء الحصة التدريبية ، وكان معهما صالح حميديتش ، المدير الرياضي للنادي البافاري .

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية تحدثت سابقاً ، عن رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونخ من أجل خوض تجربة جديدة خارج ألمانيا ، الأمر الذي يفسر تصرفاته الغريبة خلال الفترة القليلة الماضية .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الاثنين عن تجديد عقد اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري لعام إضافي حتى صيف 2019 ، فيما ينتظر رداً من آريين روبن على العرض المقدم لتجديد العقد بنفس المدة.

وانضم ريبيري البالغ من العمر 35 عاماً إلى بايرن ميونخ في عام 2007 ، فيما حقق منذ ذلك الحين لقب الدوري الألماني ثماني مرات ، معادلاً رقم الثلاثي الأسطوري باستيان شفاينشتايجر ومحمد شول وأوليفر كان.

وقال ريبيري في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي البافاري : “أشعر بالفخر لبقائي في هذا النادي الكبير لمدة عام آخر ، بايرن ميونخ أصبح وطننا الجديد بالنسبة لي ولعائلتي وآمل أن اعتزل هنا”.

وعبر حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ عن سعادته الكبيرة بتجديد عقد فرانك ريبيري وقال : “نشعر بسعادة كبيرة لبقاء ريبيري هنا لأنه يعتبر أحد العناصر المهمة بالنسبة للفريق والجماهير”.

وتؤكد الصحف الألمانية أن آريين روبن البالغ من العمر 34 عاماً طلب مهلة للتفكير في العرض المقدم من بايرن ميونخ قبل اتخاذ القرار النهائي ، فيما كشفت صحيفة تي زد” أن الجناح الهولندي يمتلك عرضا آخر من خارج ألمانيا.

الأكثر مشاهدة