أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الاثنين عن تجديد عقد اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري لعام إضافي حتى صيف 2019 ، فيما ينتظر رداً من آريين روبن على العرض المقدم لتجديد العقد بنفس المدة.

وانضم ريبيري البالغ من العمر 35 عاماً إلى بايرن ميونخ في عام 2007 ، فيما حقق منذ ذلك الحين لقب الدوري الألماني ثماني مرات ، معادلاً رقم الثلاثي الأسطوري باستيان شفاينشتايجر ومحمد شول وأوليفر كان.

وقال ريبيري في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي البافاري : “أشعر بالفخر لبقائي في هذا النادي الكبير لمدة عام آخر ، بايرن ميونخ أصبح وطننا الجديد بالنسبة لي ولعائلتي وآمل أن اعتزل هنا”.

وعبر حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ عن سعادته الكبيرة بتجديد عقد فرانك ريبيري وقال : “نشعر بسعادة كبيرة لبقاء ريبيري هنا لأنه يعتبر أحد العناصر المهمة بالنسبة للفريق والجماهير”.

وتؤكد الصحف الألمانية أن آريين روبن البالغ من العمر 34 عاماً طلب مهلة للتفكير في العرض المقدم من بايرن ميونخ قبل اتخاذ القرار النهائي ، فيما كشفت صحيفة تي زد” أن الجناح الهولندي يمتلك عرضا آخر من خارج ألمانيا.

الأكثر مشاهدة

فاز نادي بايرن ميونخ عصر اليوم، على حساب نادي كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب راين إينرجي ستاديون معقل الفريق الخاسر.

وجاء هدف نادي كولن الوحيد، عن طريق نيكلاس شول لاعب نادي بايرن ميونخ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، قبل أن يسجل الثنائي خاميس رودريجيز وروبرت ليفاندوفسكي هدفين الفوز للفريق البافاري في الدقائق 59، و61. ويسجل كورنتين توليسو الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز يستمر نادي بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 84 نقطة، بينما توقف رصيد نادي كولن عند النقطة 22 في المركز الأخير.

وانتصر نادي مانيز على حساب نادي بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل الفريق الخاسر.

وحقق نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز ضد نادي فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب بروسيا بارك معقل الفريق الفائز.

وفاز نادي هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب نادي هيرتا برلين، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب أود أرينا معقل الفريق الفائز.

وانتصر نادي شتوتجارت على حساب نادي هوفنهايم بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب مرسيدس بينز أرينا معقل الفريق الفائز.

وتعادل نادي فيردر بريمن أمام باير ليفركوزن بنتيجة سلبية، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب فيسير شتاديون معقل الفريق الأول.

وفاز نادي أينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفن على حساب نادي هامبورج، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب كومرزينك أرينا معقل الفريق الفائز.

وخسر نادي أوجسبورج بهدفين مقابل هدف من نادي شالكة، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب إمبولس أرينا معقل الفريق الخاسر.

وفاز نادي لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب نادي فولفسبورج، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب ريد بول أرينا معقل الفريق الفائز.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

الأكثر مشاهدة

أعلن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ اليوم الجمعة أن حارس المرمى مانويل نوير لن يشارك في المباراة المقررة غدا السبت أمام كولن في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويغيب نوير عن نادي بايرن ميونخ منذ أيلول / سبتمبر الماضي بسبب اصابته للمرة الثالثة بكسر في القدم ، فيما توقعت وسائل الإعلام الالمانية مشاركته في مباراة الغد بعد عودته إلى التدريب.

وأجاب المدرب يوب هاينكس على توقعات عودته في مباراة الغد بإعلان غيابه ، في حين اتسم الغموض أيضاً فيما يتعلق باحتمالات عودة مانويل نوير في مباراتين بايرن ميونخ الأخيرتين هذا الموسم.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة للحديث عن مباراة كولن : “مانويل نوير سيتقدم خطوة جديدة على الطريق الصحيح في الأسبوع القادم ولكنه خارج قائمة الفريق لمباراة الغد”.

ورفض هاينكس تأكيد مشاركة مانويل نوير في المباراتين الأخيرتين أمام شتوتجارت في 12 أيار / مايو في الدوري الألماني وأمام آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا في التاسع عشر من الشهر نفسه.

الأكثر مشاهدة