فاز نادي بايرن ميونخ عصر اليوم، على حساب نادي كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب راين إينرجي ستاديون معقل الفريق الخاسر.

وجاء هدف نادي كولن الوحيد، عن طريق نيكلاس شول لاعب نادي بايرن ميونخ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، قبل أن يسجل الثنائي خاميس رودريجيز وروبرت ليفاندوفسكي هدفين الفوز للفريق البافاري في الدقائق 59، و61. ويسجل كورنتين توليسو الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز يستمر نادي بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 84 نقطة، بينما توقف رصيد نادي كولن عند النقطة 22 في المركز الأخير.

وانتصر نادي مانيز على حساب نادي بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل الفريق الخاسر.

وحقق نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز ضد نادي فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب بروسيا بارك معقل الفريق الفائز.

وفاز نادي هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب نادي هيرتا برلين، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب أود أرينا معقل الفريق الفائز.

وانتصر نادي شتوتجارت على حساب نادي هوفنهايم بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب مرسيدس بينز أرينا معقل الفريق الفائز.

وتعادل نادي فيردر بريمن أمام باير ليفركوزن بنتيجة سلبية، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب فيسير شتاديون معقل الفريق الأول.

وفاز نادي أينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفن على حساب نادي هامبورج، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب كومرزينك أرينا معقل الفريق الفائز.

وخسر نادي أوجسبورج بهدفين مقابل هدف من نادي شالكة، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب إمبولس أرينا معقل الفريق الخاسر.

وفاز نادي لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب نادي فولفسبورج، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب ريد بول أرينا معقل الفريق الفائز.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

الأكثر مشاهدة

أعلن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ اليوم الجمعة أن حارس المرمى مانويل نوير لن يشارك في المباراة المقررة غدا السبت أمام كولن في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويغيب نوير عن نادي بايرن ميونخ منذ أيلول / سبتمبر الماضي بسبب اصابته للمرة الثالثة بكسر في القدم ، فيما توقعت وسائل الإعلام الالمانية مشاركته في مباراة الغد بعد عودته إلى التدريب.

وأجاب المدرب يوب هاينكس على توقعات عودته في مباراة الغد بإعلان غيابه ، في حين اتسم الغموض أيضاً فيما يتعلق باحتمالات عودة مانويل نوير في مباراتين بايرن ميونخ الأخيرتين هذا الموسم.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة للحديث عن مباراة كولن : “مانويل نوير سيتقدم خطوة جديدة على الطريق الصحيح في الأسبوع القادم ولكنه خارج قائمة الفريق لمباراة الغد”.

ورفض هاينكس تأكيد مشاركة مانويل نوير في المباراتين الأخيرتين أمام شتوتجارت في 12 أيار / مايو في الدوري الألماني وأمام آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا في التاسع عشر من الشهر نفسه.

الأكثر مشاهدة

شنت الصحافة الالمانية هجوماً عنيفاً على فريق التحكيم في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة الماضية على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للفريق البافاري إثر لمسة يد على مارسيلو.

وعنونت صحيفة “بيلد” الألمانية على صفحتها الأولى “ست أعين ويد .. كيف لم يرى الحكام هذه؟” ، في إشارة إلى صورة تظهر المدافع البرازيلي مارسيلو وهو يتفادى بيده كرة عرضية سددها جوشوا كيميتش.

وأشارت الصحيفة أن خروج نادي بايرن ميونخ لم يكن فقط بسبب عدم احتساب ركلة الجزاء ، ولكن نظراً للأخطاء الفردية الكارثية التي سمحت لريال مدريد بتسجيل هدفين وعدم فاعلية هجوم الفريق البافاري.

وأبرزت الصحيفة أيضاً فشل ليفاندوفسكي ومولر ورييبري في الوصول إلى مرمى نادي ريال مدريد مرة أخرى ، على الرغم من الفرص العديدة والواضحة التي أتيحت أمام هؤلاء المهاجمين في مباراتي الذهاب والإياب.

وناقشت صحيفة “كيكر” خروج بايرن ميونخ في آخر ثلاث مواسم من دوري أبطال أوروبا ، وأكدت أن ذلك جاء بسبب تفاصيل صغيرة مثل ارتكاب ارتورو فيدال ركلة جزاء في الموسم الماضي ، وإضاعة مولر لركلة جزاء قبل عامين أمام أتلتيكو مدريد.

محمد صلاح يسعى لمواصلة الإبداع في نصف نهائي دوري الأبطال بمواجهة فريقه السابق روما .. فيديو

الأكثر مشاهدة