كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن التشكيل المتوقع لنادي بايرن ميونخ الألماني، في مواجهة الفريق الملكي ريال مدريد، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن مواجهات الإياب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس

وشهد التشكيل المتوقع للفريق البافاري بايرن ميونخ الألماني، غياب النجم الهولندي أربين روبين الجناح الأيمن للفريق الأحمر، بسبب تعرضه لإصابة قوية في مواجهة الذهاب ضد ريال مدريد الإسباني.

إليكم التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ.

حراسة المرمى: زفن أولريخ

الدفاع: نيكلاس شول – ماتس هوملز – دافيد ألابا – جوشوا كيميش

الوسط: خافي ماريتينيز – خاميس رودريجيز – تياجو ألكانتارا

الهجوم: فرانك ريبيري – جيرارد مولر – روبرت ليفاندوفيسكي

الأكثر مشاهدة

قائمة بايرن ميونخ الرسمية لمواجهة ريال مدريد .. غيابات بالجملة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن بايرن ميونخ اليوم الاثنين عن قائمة الفريق الرسمية التي اختارها المدرب يوب هاينكس لخوض مباراة ريال مدريد يوم غد الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد أن انتصر الريال ذهاباً بهدفين مقابل هدف في اليانز أرينا.

وسافر في بعثة بايرن ميونخ 21 لاعب لخوض مباراة الريال، وشهدت القائمة غياب الثنائي آريين روبن وجيروم بواتينج اللذان تعرضا لإصابة في مباراة الذهاب خلال الشوط الأول.

كذلك يتواصل غياب الحارس العملاق مانويل نوير الذي يغيب عن الفريق للإصابة منذ أغسطس الماضي، والأمر نفسه ينطبق على كنجيسلي كومان الذي ما زال يتعافى من الإصابة، في حين شهدت القائمة نبأ سار بعودة المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

ورغم تواجد ألابا في القائمة، إلا أن مشاركته بشكل أساسي ليست مضمونة حتى الآن، وسيحسم يوب هاينكس موقفه من ذلك خلال الـ24 ساعة القادمة.

وضمت قائمة بايرن ميونخ كل من أورلايش، شتاركه، فورتشل، فنجر، نيكولاس زوله، هاملز، تياجو ألكانتارا، ريبيري، خافي مارتينيز، روبرت ليفاندوفسكي، خاميس رودريجيز، رافينيا، ماي، شعباني، رودي، توليسو، توماس مولر، ديفيد آلابا، دوريتش وكيميتش.

لقطة طريفة: لاعب هولندي يُشهر بطاقة صفراء في وجه الحكم

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية ألمانية تفاصيل جديدة بخصوص موقف الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونخ من المشاركة في مباراة ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض روبن لإصابة في الدقيقة 7 من مباراة الذهاب ضد ريال مدريد وغادر أرض الملعب ليحل بدلاً منه زميله تياجو ألكانتارا.

وكانت التوقعات تشير إلى مشاركة روبن في لقاء العودة كونه عاد للتدريبات بشكل منفرد قبل يومين، وذلك على أمل أن يعود للتدريبات الجماعية اليوم الأحد ويبدأ الاستعداد للقمة المنتظرة.

لكن الأمور لم تسير كما كان متوقعاً، وغاب روبن عن تدريبات بايرن ميونخ الجماعية اليوم الأحد وتدرب وحيداً في صالة الألعاب الرياضية، مما يجعل حظوظه باللحاق بموقعة سانتياجو برنابيو ضئيلة للغاية.

كذلك تأكد غياب جيروم بواتينج الذي تعرض لإصابة هو الآخر في الفخذ خلال مباراة الذهاب، وسيبتعد المدافع الألماني عن الملاعب لقرابة 4 أسابيع، وهناك شكوك حول قدرته على المشاركة في كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده ألمانيا.

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

الأكثر مشاهدة