كشف يوب هاينكس عن قائمة غيابات نادي بايرن ميونخ قبل مواجهة باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا المقرر له غداً الثلاثاء على ملعب “باي أرينا”.

ويأتي هذا اللقاء قبل إسبوع واحد فقط من مباراة بايرن ميونخ المرتقبة ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يأمل النادي البافاري في الوصول إلى النهائي الأول له بعد الغياب عنه في آخر 4 نسخ عن البطولة.

وكشف هاينكس عن بعض الغيابات الهامة ضد باير ليفركوزن وهي أرتورو فيدال وكورتنين توليسو الذي يحوم حوله الشك للحاقة بالمباراة، ومانويل نوير وكينجسلي كومان.

ولا يعاني النادي البافاري من كثرة الإصابات هذا الموسم حيث يعتبر أحد أقل مواسم الفريق وجوداً للإصابات والدليل على ذلك جاهزية آريين روبين أحد أكثر اللاعبين إصابة في أغلب فترات الموسم.

ويسعى يوب هاينكس في الحصول على ثلاثية تاريخية للمرة الثانية له مع بايرن ميونخ حيث حققها في موسم 2012-2013 بتحقيقه للقب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم: تعرف على البطاقة التدريبية لبيب جوارديولا

الأكثر مشاهدة

اتهم النجم البرازيلي لويس جوستافو الذي يلعب في صفوف مارسيليا مدربه السابق بيب جوارديولا بأنه السبب في رحيله عن بايرن ميونخ.

وانتقل جوستافو إلى بايرن ميونخ في يناير عام 2011، لكن تجربته لم تكن ناجحة، حيث قضى موسمين ونصف ثم رحل عن الفريق بعد وصول بيب جوارديولا في صيف 2013.

وأكد جوستافو على أن جوارديولا لم يعطيه أي فرصة لكي يثبت قدراته، مشيراً إلى أنه كان قد حسم قراره بطرده من النادي قبل وصوله.

وقال النجم البرازيلي صاحب 30 عام في تصريحات لوسائل الإعلام “كان لديه انطباع في رأسه عني حتى قبل أن يعرفني”.

وتابع “لم أتمكن من فهم ذلك، لقد كان لدي عقد مع بايرن ميونخ وكنت سعيداً، هناك، بيب لم يريد العمل معي قبل أن يصل للفريق، لست مهتماً، لكن كان يتوجب عليه إبلاغي بذلك”.

يذكر أن لويس جوستافو انتقل إلى فولفسبورج بعد رحيله عن النادي البافاري وقدم أداء جيد على مدار 4 مواسم، ثم وقع لمارسيليا في الصيف الماضي.

الأكثر مشاهدة

تلقى بايرن ميونخ أنباء صادمة بتعرض نجمه التشيلي أرتورو فيدال لإصابة تبدو قوية قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل الجاري.

وانتشرت صور عبر موقع تويتر توضح إصابة فيدال خلال تدريبات بايرن ميونخ اليوم الأحد، وتم نقله من الملعب في عربة الإسعافات، وملامح الحزن تظهر على وجهه.

وأكدت صحيفة بيلد سبورت الألمانية على أن فيدال سقط على الأرض خلال التدريبات دون أن يتدخل عليه أحد، وقام بمسك ركبته اليمنى.

وقام النجم الفرنسي فرانك ريبيري ومدرب حراس المرمى بمساعدة فيدال على النهوض، لكن سرعان ما تدخل الجهاز الطبي وقام بنقله خارج الملعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن حتى هذه اللحظة لا أحد يعلم مدى خطورة الإصابة أو مدة غيابه عن الملاعب، لكن وجه فيدال كان يشير إلى أن الإصابة تبدو خطيرة.

ومن المفترض أن يخضع فيدال لفحوصات طبية شاملة لتحديد بدقة مدة غيابه، فأمامه الآن 10 أيام فقط ليستعيد عافيته قبل مواجهة ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة