أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد حسم موقفه من التعاقد بشكل نهائي مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد.

وكان خاميس رودريجيز قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين بمبلغ 13 مليون يورو، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي بمبلغ 42 مليون يورو.

ويتألق النجم الكولومبي خاميس رودريجيز مع فريقه الحالي بايرن ميونخ، مما جعل إدارة النادي الألماني تقرر شراء اللاعب بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة أن بهذا سيحصل نادي ريال مدريد على مبلغ 50 مليون يورو قيمة صفقة انضمام خاميس رودريجيز بشكل نهائي لبايرن ميونخ.

وأضافت الصحيفة أن قرار بايرن ميونخ نهائي ولا رجعة فيه، لذلك فإن الإدارة البافارية قد تنتظر للعام المقبل بسوق الانتقالات الصيفية حتى تدفع المبلغ المتفق عليه.

وأوضحت الصحيفة أن خاميس رودريجيز قد بدأ مسيرته مع بايرن ميونخ بصورة ليست جيدة، ولكن مع يوب هاينكس الوضع اختلف، وأصبح من أفضل لاعبي الفريق حاليًا، حيث نجح في إحراز خمسة أهداف، وصنع 11 آخرين.

الأكثر مشاهدة

يمكن أن نسميه الملهم والمنقذ، بعدما ألهم جماهير بايرن ميونخ في 2013 بالثلاثية التاريخية، عاد المدرب الأسطوري يوب هاينكس لينقذ موسم بايرن ميونخ ويعيد الهيبة والجمال على نتائج وأداء العملاق البفاري.

وأبدع اليوم يوب هانكسي وقاد بايرن ميونخ للفوز على بروسيا دورتموند في الكلاسيكو الألماني بسداسية نظيفة تاريخية في الدوري الألماني.

وأظهر بايرن ميونخ مرة أخرى قدرات فنية خارقة تحت قيادة يوب هاينكس خلال هذه المباراة، الذي سيطر عليها لاعبو العملاق البفاري بالكامل من البداية حتى النهاية.

مولر ورودريجيز

استخدم اليوم يوب هاينكس الثنائي الكولمبي رودريجيز والألماني توماس مولر كثنائي هجومي في وسط الملعب، أمام الإسباني خافيير مارتينيز لاعب الارتكاز الدفاعي الوحيد في هذه المباراة.

وأعطى يوب هاينكس الراحلة للثنائي في التحركات سواء في عمق الملعب أو على الأطراف، حتى يدعموا ثلاثي الهجوم، ليفاندوفسكي، روبين وريبري.

ونجح رودريجيز ومولر في الظهور بشكل رائع في هذا المركز، سجل كلاهما هدفاً وكانوا مصدر الدعم للهجوم من وسط الملعب وسيطروا على المباراة ومجرياتها بشكل رائع.

ويستمر بايرن ميونخ في تقديم العروض الجيدة تحت قايدة يوب هاينكس منذ توليه المسؤلية عقب بداية الموسم، من المقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ونجح هانكس منذ ذلك الوقت إعادة الروح والجمال لأداء ونتائج بايرن ميونخ بفكره وخبرته الرائعة، خصوصاً الجانب الجمالي والمتعة في أداء العملاق البفاري.

‎وسحق بايرن ميونخ ضيفه بروسيا دورتموند بخماسية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما بالجولة 28 من عمر الدوري الألماني “البوندزليجا”.
‎واستقبل بايرن ميونخ بروسيا دورتموند، وهو في حاجة للفوز من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري الألماني بشكل رسمي قبل النهاية بعدة جولات.

ويتبقى لبايرن ميونخ انتصار واحد فقط، يحسم به لقب الدوري الألماني “البوندزليجا” بشكل رسمي.

الأكثر مشاهدة

نفى خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونخ ما يتردد في وسائل الإعلام بخصوص إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل خاميس إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في صيف 2019 بالنسبة للنادي البافاري.

ورغم أن خاميس ما زال لديه موسم آخر في عقده مع بايرن ميونخ، إلا أن هناك العديد من التقارير التي تؤكد إمكانية عودته لريال مدريد في الصيف القادم.

وتسعى ثلاثة أندية إنجليزية للتعاقد مع خاميس أبرزها مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي، وذلك في حال قرر ريال مدريد وبايرن ميونخ إنهاء عقد الإعارة مبكراً.

وأكد خاميس على عدم صحة هذه التقارير، مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة في النادي البافاري ويريد الاستمرار حتى نهاية إعارته على أقل تقدير.

وقال النجم الكولومبي في تصريحات لوسائل الإعلام “الدوري الإنجليزي؟ أنا سعيد في البايرن، أشعر بالراحة في ميونخ”.

وتابع “عندما كنت في موناكو لعبت بشكل مستمر، والآن مع بايرن ميونخ ألعب باستمرار أيضاً، وهذا أمر مهم للغاية للوصول إلى كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأنهى خاميس حديثه “عشت لحظات لم تكن جيدة في ريال مدريد، لكن ذلك ساعدني على التطور، ومع مرور الوقت تعلمت كيف أكون أكثر هدوءاً في مثل هذه المواقف”.

الأكثر مشاهدة