نفى خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونخ ما يتردد في وسائل الإعلام بخصوص إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل خاميس إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في صيف 2019 بالنسبة للنادي البافاري.

ورغم أن خاميس ما زال لديه موسم آخر في عقده مع بايرن ميونخ، إلا أن هناك العديد من التقارير التي تؤكد إمكانية عودته لريال مدريد في الصيف القادم.

وتسعى ثلاثة أندية إنجليزية للتعاقد مع خاميس أبرزها مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي، وذلك في حال قرر ريال مدريد وبايرن ميونخ إنهاء عقد الإعارة مبكراً.

وأكد خاميس على عدم صحة هذه التقارير، مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة في النادي البافاري ويريد الاستمرار حتى نهاية إعارته على أقل تقدير.

وقال النجم الكولومبي في تصريحات لوسائل الإعلام “الدوري الإنجليزي؟ أنا سعيد في البايرن، أشعر بالراحة في ميونخ”.

وتابع “عندما كنت في موناكو لعبت بشكل مستمر، والآن مع بايرن ميونخ ألعب باستمرار أيضاً، وهذا أمر مهم للغاية للوصول إلى كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأنهى خاميس حديثه “عشت لحظات لم تكن جيدة في ريال مدريد، لكن ذلك ساعدني على التطور، ومع مرور الوقت تعلمت كيف أكون أكثر هدوءاً في مثل هذه المواقف”.

الأكثر مشاهدة

صرح يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي بأن يتوقع استمرار البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع العملاق البافاري، بالرغم من الأخبار التي تفيد بانضمامه لريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، خاصةً بعد حديث اللاعب أن الانضمام للنادي الملكي يعتبر بمثابة الحلم.

وأشارت التقارير الصحفية في الفترة الماضية أن ليفاندوفسكي يضغط على إدارة بايرن ميونخ كي ينضم للمرينجي في الصيف، ولكن يبدو أن يوب هاينكس لديه ما يقوله في هذا الأمر.

وتحدث هاينكس حسب موقع “جول العالمي” قائلاً “مستقبل روبرت ليفاندوفسكي؟ أعتقد بأنه سيستمر مع بايرن ميونخ لفترة ليست بالقصيرة”.

وأضاف “أنا أعلم الصحافة الإسبانية، فهي مليئة بالإشاعات، وأؤكد بأن ليفاندوسكي سيستمر وسيحطم الرقم القياسي الخاص بأفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني خلال الموسمين المقبلين”.

وتابع “ليفاندوسكي بنسبة 100% سيستمر مع بايرن ميونخ الموسم المقبل”.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي عقده ينتهي مع بايرن ميونخ في 2021، وشارك مع الفريق هذا الموسم في 37 لقاء، وأحرز 32 هدف، وصنع أربعة آخرين.

الأكثر مشاهدة

عاد هانز مولر فولفارت طبيب بايرن ميونخ لمهاجمة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مجدداً بعد أن تسبب في خروجه من النادي.

ودخل جوارديولا في خلاف مع فولفارت الذي أمضى سنوات طويلة في بايرن ميونخ، وأوصى إدارة النادي بإقالته من منصبه، لكن الأخير عاد للنادي بعد رحيل بيب.

وقال فولفارت في تصريحات لوسائل الإعلام عن الفترة التي قضاها مع جوارديولا “لقد كان مهملاً بمهنة الطب، ولم يكن يرغب في شفاء الإصابات، كان يريد فقط إبعاد الألم عن اللاعبين، وهذا يتعارض تماماً مع فلسفتي”.

وتابع “لقد استخف بقدراتي وأراد أن يصبح قائداً علي، هو يرى نفسه متفوق على الآخرين وأكثر ذكاءً من أي شخص، لكن كان لدي مكانة متميزة في النادي وهذا لم يعجبه، كان يغتنم أي فرصة لكي يجعلني أبدو سيئاً”.

وأنهى فولفارت حديثه “إنه شخص يتمتع بتقدير قليل للذات، ويبذل ما في وسعه لإخفاء ذلك عن الآخرين، يشعر بالرعب دائماً من فقدان السلطة”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها فولفارت بتصريحات من هذا النوع، حيث انتقد جوارديولا في العديد من المناسبات خلال العامين الماضيين.

الأكثر مشاهدة