دخل صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجز ، قائمة بايرن ميونخ الألماني ، الذي سافر اليوم لمدينة إسطنبول لخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بشيكتاش التركي .

ويعود خاميس لقائمة بايرن بعد مشكلة تعرض لها في الساق اليسرى خلال مباراة الذهاب ، ما تسبب في غيابه عن المباراتين الأخيرتين بالدوري الألماني .

ويغيب عن القائمة كلاً من الفرنسي كورنتين توليسو الذي تعرض لكدمة في الساق ، والهولندي أريين روبن الذي مكث في بايرن كإجراء احترازي وفقاً لما قاله رئيس مجلس إدارة النادي البافاري ، كارلهاينز رومينيجه ، وغاب عن القائمة بالطبع مانويل نوير وكينجسلي كومان المصابان من فترة .

وكان روبن يعاني من آلام بدنية لم يعلن عن طبيعتها وتدرب أمس في صالة الألعاب الرياضية .. وفي هذا السياق ، قال موقع ” سبورت1 ” الألماني : ” مع غياب مانويل نوير ، وكينجسلي كومان وكورينتين توليسو للإصابة ، غاب روبن بشكل مفاجئ .. وقد يكون استبعاده أمراً احترازياً ” .

مباراة الغد تعد بمثابة ” نزهة ” لفريق بايرن ميونخ الذي وضع قدماً ونصف في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة الأوروبية ، بعدما حقق فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب ” أليانز أرينا ” .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

صرح يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني أن لاعبه الفرنسي كورينتين توليسو تألم كثيرًا بسبب إصابته الأخيرة في مباراة البايرن الماضية أمام هامبورج.

وكان بايرن ميونخ قد سحق منافسه هامبورج بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الألماني.

وقام يوب هاينكس بإجراء تبديل خلال أحداث اللقاء، حيث خرج التشيلي أرتورو فيدال، ونزل بدلاً منه الشاب الفرنسي توليسو، ولكنه سرعان ما خرج بعد 20 دقيقة فقط بسبب الإصابة.

وتألم اللاعب الفرنسي الشاب صاحب الـ23 عام كثيرًا أثناء خروجه من أرضية الملعب بمساعدة طبيب الفريق.

وتحدث يوب هاينكس حسب موقع “جول العالمي” قائلاً “توليسو اصطدم في قدم لاعب هامبورج”.

وأضاف “توليسو خرج وهو يتألم من الإصابة، وذهب لمقابلة دكتور مولر وولفهارت للكشف عليه ولكن حتى الآن لا نعلم موعد عودته للملاعب”.

الجدير بالذكر أن كورينتين توليسو قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ في الصيف الماضي قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي بمبلغ 41 مليون يورو، وشارك مع البايرن هذا الموسم هذا الآن في 32 لقاء، ونجح في إحراز 7 أهداف، وصنع خمسة آخرين.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

يتألق النجم الفرنسي وجناح فريق بايرن ميونخ الألماني المخضرم فرانك ريبيري خلال عام 2018 وذلك بتسجيله عدد من الأهداف أكثر من الأهداف الذي سجلها في عام 2017 كاملاً.

ويتألق فرانك ريبيري خلال الأشهر الأولى من عام 2018 مع بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني، حيث سجل خلال هذه الفترة أربعة أهداف في شباك الفرق المنافسة.

وخلال إثنى عشر شهراً من عام 2017 اكتفى فرانك ريبيري بتسجيل ثلاثة أهداف فقط، ليظهر التطور على اللاعب الفرنسي بعد أن بدأ يشارك أساسياً في ظل إصابات لاعبي الفريق الأساسيين خاصة الفرنسي كينجسلي كومان.

وشهد عام 2017 عودة ريبيري إلى الملاعب مجدداً بعد أعوام من معاناته من عدة إصابات خاصة في الرباط الصليبي.

وكان ريبيري قد سجل هدفين اليوم في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونخ على هامبورج بسداسية في الدوري الألماني.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة