صرح يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني أن لاعبه الفرنسي كورينتين توليسو تألم كثيرًا بسبب إصابته الأخيرة في مباراة البايرن الماضية أمام هامبورج.

وكان بايرن ميونخ قد سحق منافسه هامبورج بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الألماني.

وقام يوب هاينكس بإجراء تبديل خلال أحداث اللقاء، حيث خرج التشيلي أرتورو فيدال، ونزل بدلاً منه الشاب الفرنسي توليسو، ولكنه سرعان ما خرج بعد 20 دقيقة فقط بسبب الإصابة.

وتألم اللاعب الفرنسي الشاب صاحب الـ23 عام كثيرًا أثناء خروجه من أرضية الملعب بمساعدة طبيب الفريق.

وتحدث يوب هاينكس حسب موقع “جول العالمي” قائلاً “توليسو اصطدم في قدم لاعب هامبورج”.

وأضاف “توليسو خرج وهو يتألم من الإصابة، وذهب لمقابلة دكتور مولر وولفهارت للكشف عليه ولكن حتى الآن لا نعلم موعد عودته للملاعب”.

الجدير بالذكر أن كورينتين توليسو قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ في الصيف الماضي قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي بمبلغ 41 مليون يورو، وشارك مع البايرن هذا الموسم هذا الآن في 32 لقاء، ونجح في إحراز 7 أهداف، وصنع خمسة آخرين.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

يتألق النجم الفرنسي وجناح فريق بايرن ميونخ الألماني المخضرم فرانك ريبيري خلال عام 2018 وذلك بتسجيله عدد من الأهداف أكثر من الأهداف الذي سجلها في عام 2017 كاملاً.

ويتألق فرانك ريبيري خلال الأشهر الأولى من عام 2018 مع بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني، حيث سجل خلال هذه الفترة أربعة أهداف في شباك الفرق المنافسة.

وخلال إثنى عشر شهراً من عام 2017 اكتفى فرانك ريبيري بتسجيل ثلاثة أهداف فقط، ليظهر التطور على اللاعب الفرنسي بعد أن بدأ يشارك أساسياً في ظل إصابات لاعبي الفريق الأساسيين خاصة الفرنسي كينجسلي كومان.

وشهد عام 2017 عودة ريبيري إلى الملاعب مجدداً بعد أعوام من معاناته من عدة إصابات خاصة في الرباط الصليبي.

وكان ريبيري قد سجل هدفين اليوم في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونخ على هامبورج بسداسية في الدوري الألماني.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة

بات بايرن ميونخ على بُعد فوزين من التتويج بلقبه السادس توالياً في الدوري الألماني لكرة القدم ، بعد انتصاره الساحق على ضيفه هامبورج ، وصيف ستة أهداف دون رد ، مساء اليوم السبت على ملعب “أليانز أرينا” .

ويعد هذا الفوز هو الثالث عشر لبايرن في آخر 14 مباراة ضد هامبورج ، حامل اللقب 6 مرات والوحيد الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية في ألمانيا ، والذي لم يفز على غريمه منذ 2009 .

وقبل 8 جولات على نهاية الدوري ، وسّع النادي البافاري الفارق إلى 20 نقطة مع شالكه الثاني والفائز الجمعة على أرض ماينتز بهدف دون مقابل ، ويتعين على بايرن مواجهة لايبزيج السادس الأحد المقبل ثم استقبال بروسيا دورتموند في 31 من الشهر الجاري .

وفي حال انتصار بايرن ميونخ على لايبزيج وبروسيا دورتموند ، فإن النادي البافاري سيتمكن من حسم اللقب منذ شهر مارس ، على الرغم من البداية المتعثرة مع كارلو أنشيلوتي .

ويقاتل بايرن ميونخ على ثلاث جبهات هذا الموسم ، فإضافة إلى اقترابه من حسم لقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه ، وصل أيضاً إلى نصف نهائي الكأس المحلية حيث يلتقي باير ليفركوزن في 17 أبريل ، وقطع أكثر من نصف الطريق نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كونه فاز بخماسية نظيفة ذهاباً على بشكتاش التركي .

وشهدت السنوات الأخيرة سيطرة شبه مطلقة على لقب الدوري الألماني من قِبل بايرن ميونخ ، في ظل غياب المنافسة القوية من الفرق الكبرى في ألمانيا لأسباب اقتصادية وأخرى إدارية .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة