بات بايرن ميونخ على بُعد فوزين من التتويج بلقبه السادس توالياً في الدوري الألماني لكرة القدم ، بعد انتصاره الساحق على ضيفه هامبورج ، وصيف ستة أهداف دون رد ، مساء اليوم السبت على ملعب “أليانز أرينا” .

ويعد هذا الفوز هو الثالث عشر لبايرن في آخر 14 مباراة ضد هامبورج ، حامل اللقب 6 مرات والوحيد الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية في ألمانيا ، والذي لم يفز على غريمه منذ 2009 .

وقبل 8 جولات على نهاية الدوري ، وسّع النادي البافاري الفارق إلى 20 نقطة مع شالكه الثاني والفائز الجمعة على أرض ماينتز بهدف دون مقابل ، ويتعين على بايرن مواجهة لايبزيج السادس الأحد المقبل ثم استقبال بروسيا دورتموند في 31 من الشهر الجاري .

وفي حال انتصار بايرن ميونخ على لايبزيج وبروسيا دورتموند ، فإن النادي البافاري سيتمكن من حسم اللقب منذ شهر مارس ، على الرغم من البداية المتعثرة مع كارلو أنشيلوتي .

ويقاتل بايرن ميونخ على ثلاث جبهات هذا الموسم ، فإضافة إلى اقترابه من حسم لقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه ، وصل أيضاً إلى نصف نهائي الكأس المحلية حيث يلتقي باير ليفركوزن في 17 أبريل ، وقطع أكثر من نصف الطريق نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كونه فاز بخماسية نظيفة ذهاباً على بشكتاش التركي .

وشهدت السنوات الأخيرة سيطرة شبه مطلقة على لقب الدوري الألماني من قِبل بايرن ميونخ ، في ظل غياب المنافسة القوية من الفرق الكبرى في ألمانيا لأسباب اقتصادية وأخرى إدارية .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة

فاز نادي بايرن ميونخ عصر اليوم السبت، على حساب نادي هامبورج بسداسية نظيفة، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وبدأ الفريق البافاري بايرن ميونخ تسجيل الأهداف سريعاً في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول عن طريق النجم الفرنسي فرانك ريبيري، قبل أن يسجل المهاجم البولندي ثنائية في الدقائق 12، و19.

وفي الشوط الثاني سجل النجم الهولندي المخضرم الهدف الرابع لنادي بايرن ميونخ في الدقيقة 55، ليعود فرانك ريبيري من جديد ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 81، قبل أن يختتم روبرت ليفاندوفسكي الحفلة بهدف سادس في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يستمر نادي بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، بينما توقف رصيد هامبورج عند النقطة 18 في المركز قبل الأخير.

وانتهت مباراة هيرتا برلين وفرايبورج بالتعادل السلبي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب الأولمبي ببرلين معقل الفريق الأول.

وانتصر نادي أوجسبورج عصر اليوم السبت، على حساب نادي هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب اود ارينا معقل الفريق الخاسر.

وفاز هوفنهايم بثلاثية نظيفة عصر اليوم السبت على حساب نادي فولفسبورج، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب راين نيكار أرينا معقل الفريق الفائز.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشف موقع “أوبتا” العالمي للأرقام والإحصائيات، عن تسجيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، أهدافاً أكثر من فريق هامبورج، خلال الموسم الجاري في بطولة البوندسليجا.

وستقام مباراة قوية عصر اليوم السبت، بين ناديي بايرن ميونخ وهامبورج، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا مقعل الفريق البافاري.

وأشار الموقع الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً، سجل هذا الموسم مع نادي بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني 20 هدفاً في الموسم الجاري من 23 مباراة، بينما أحرز فريق هامبورج بأكمله 18 هدفاً في 25 مباراة.

يذكر أن الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني، يرغب في الرحيل عن الفريق البافاري في الميركاتو الصيفي المقبل، إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يريد ضمه بشدة.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة