فاز نادي بايرن ميونخ عصر اليوم السبت، على حساب نادي هامبورج بسداسية نظيفة، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وبدأ الفريق البافاري بايرن ميونخ تسجيل الأهداف سريعاً في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول عن طريق النجم الفرنسي فرانك ريبيري، قبل أن يسجل المهاجم البولندي ثنائية في الدقائق 12، و19.

وفي الشوط الثاني سجل النجم الهولندي المخضرم الهدف الرابع لنادي بايرن ميونخ في الدقيقة 55، ليعود فرانك ريبيري من جديد ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 81، قبل أن يختتم روبرت ليفاندوفسكي الحفلة بهدف سادس في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يستمر نادي بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، بينما توقف رصيد هامبورج عند النقطة 18 في المركز قبل الأخير.

وانتهت مباراة هيرتا برلين وفرايبورج بالتعادل السلبي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب الأولمبي ببرلين معقل الفريق الأول.

وانتصر نادي أوجسبورج عصر اليوم السبت، على حساب نادي هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب اود ارينا معقل الفريق الخاسر.

وفاز هوفنهايم بثلاثية نظيفة عصر اليوم السبت على حساب نادي فولفسبورج، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب راين نيكار أرينا معقل الفريق الفائز.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشف موقع “أوبتا” العالمي للأرقام والإحصائيات، عن تسجيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، أهدافاً أكثر من فريق هامبورج، خلال الموسم الجاري في بطولة البوندسليجا.

وستقام مباراة قوية عصر اليوم السبت، بين ناديي بايرن ميونخ وهامبورج، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا مقعل الفريق البافاري.

وأشار الموقع الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً، سجل هذا الموسم مع نادي بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني 20 هدفاً في الموسم الجاري من 23 مباراة، بينما أحرز فريق هامبورج بأكمله 18 هدفاً في 25 مباراة.

يذكر أن الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني، يرغب في الرحيل عن الفريق البافاري في الميركاتو الصيفي المقبل، إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يريد ضمه بشدة.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

شالكه يبتعد في المركز الثاني مؤقتا بفوز صعب على ماينز في الدوري الألماني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
SCHALke 04

حقق شالكه 04 الألماني انتصارا هاما على مضيفه ماينز 05 الألماني بهدف لصفر في افتتاح الجولة 26 من الدوري الألماني.

وجاء هدف شالكه الوحيد في المباراة في الدقيقة 55 عن طريق دانييل كاليوري، وحافظ عليه الفريق حتى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز رفع شالكه رصيده من النقاط إلى 46 نقطة معززا مركزه الثاني في الدوري الألماني بفارق 4 نقاط عن بروسيا دورتموند، وآينتراخت فرانكفورت، الثالث، والرابع، على التوالي.

وتعقدت وضعية ماينز 05 الألماني في أسفل الترتيب حيث تجمد رصيدهم عند النقطة 25 في المركز 16.

الأكثر مشاهدة