أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد اللاعب جوشوا كيميش لمدة ثلاث سنوات اضافية حتى يونيو / حزيران من عام 2023.

وكان المدافع الألماني البالغ من العمر 23 عاماً قد جدد عقده السابق حتى صيف 2020 ، لكن النادي البافاري قرر تمديد العقد لمدة ثلاث سنوات أخرى بعد الشائعات التي تحدثت عن انتقاله إلى أندية أخرى.

وانضم جوشوا كيميش إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2015 قادماً من لايبزيج ، حيث برز كواحد من أفضل اللاعبين الأمر الذي جعله يتلقى دعوة للعب مع المنتخب الألماني الذي خاض معه 25 مباراة رسمية.

وقال جوشوا كيميش في حديث للموقع الرسمي : “أنا سعيد للغاية بتمديد عقدي بهذه السرعة ، وهذا يدل على ثقة النادي والإدارة بأنني عنصر هام لنجاح بايرن ميونخ على المدى الطويل وفي المستقبل”.

وسئل كارل هاينز رومينيجه عن تجديد عقد كيميش وأجاب : “جوشوا أصبح أحد أركان الفريق في السنتين ونصف الماضية ، نحن سعداء لأننا تمكننا من الاحتفاظ به على المدى الطويل وبسبب تطوره الإيجابي في مركز الظهير الأيمن”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشف أوليفر شميدتلاين، اخصائي وخبير العلاج الطبيعي في نادي بايرن ميونخ السابق والذي يُشرف على عودة الحارس العملاق للنادي البافاري، بايرن ميونخ عن موعد عودة حارس عرين المنتخب الألماني.

الحارس صاحب ال31 عاماً، والذي يغيب لفترة طويلة للغاية بسبب كسر في قدمه تأخر في علاجه حتى يُنهي الموسم الماضي مع فريقه، سيحتاج إلى فترة طويلة من العلاج الطبيعي حتى لا تعود له الإصابة.

ويغيب نوير عن فريقه بايرن ميونخ منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة حيث يحمي عرين بايرن ميونخ الحارس سفين أورلايش، وأما عن المنتخب الألماني فحارس برشلونة تير شتيجن بديلاً لنوير في الوقت الحالي.

وتشير التقارير التي نشرتها الصحافة الألمانية، أن شميدتلاين، أكد لهم أن نوير سيكون جاهزاً لخوض المباريات بداية من شهر مايو المقبل، أي أنه سيتواجد في حال وصل بايرن ميونخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن نوير سيحتاج لشهر ونصف تقريباً في فترة العلاج الطبيعي لأنه من الضروري أن تكون فترة العلاج الطبيعي طويلة حتى لا تتكرر تلك الإصابة الصعبة على لاعبي كرة القدم وبالأخص حارس المرمى.

ويأمل يواخيم لوف والمنتخب الألماني في عودة نوير قبل الفترة التحضيرية لكأس العالم المقبلة في روسيا 2018، والذي يرغب فيها بالحفاظ على اللقب الغالي الذي حققه في عام 2014 في البرازيل.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الألماني يوب هاينكس في حوار مع صحيفة بيلد الألمانية أنه سيعتزل بكل تأكيد في نهاية هذا الموسم تاركاً منصب المدرب لبايرن ميونخ معلقاً في الصيف.

المدرب الألماني الذي حصد مع الفريق البافاري الثلاثية التاريخية في عام 2013 كان قد عاد من الاعتزال هذا الموسم لرد الجميل لبايرن ميونخ بعد تردي أحواله إلى حد ما تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

ويسير الفريق على خطى ثابتة للحفاظ على لقبه المفضل “الدوري الألماني” وكما أنه مرشح للعبور إلى ربع النهائي بعد الفوز على شاختار دونتسك في ذهاب ثمن النهائي بخماسية نظيفة.

وفي المرة السابقة التي ترك فيها المدرب الألماني بايرن ميونخ مقرراً الاعتزال كان خليفته هو بيب جوارديولا، أما هذه المرة فلم يتم تحديد خليفة له وإن كان المدرب يوب هاينكس له رؤية خاصة.

وقال هاينكس: “توماس توخيل لديه الجودة الكافية لتدريب بايرن ميونخ”.

وكان توخيل قد درب بوروسيا دورتموند من قبل في تجربة غير ناجحة، ولكن هذا لم يمنعه من تقديم كرة قدم جميلة مع الأخذ بالاعتبار ضعف الفريق دفاعياً أنذاك.

***جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة